scooper
scooper
الدوري الإيطالي

بعد الخسارة أمام إمبولي.. نابولي يقرر الدخول في معسكر دائم

فريق التحرير

اتخذت إدارة نادي نابولي الإيطالي قرارًا هامًا، عقب الهزيمة أمام نظيره إمبولي بثلاثية مقابل هدفين، اليوم الأحد، في الدوري الإيطالي.

وقررت إدارة نابولي والمدير الفني للفريق الأول الدخول في معسكر دائم بالمدينة الرياضية، بسبب سوء نتائج الفريق في الجولات الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، مما قلص حظوظهم في المنافسة على اللقب.

وتعرض نابولي لهزيمتين وتعادل في آخر 3 جولات، مما قلص حظوظه في سباق اللقب الذي يقوده إنتر وميلان، لكن الهزيمة المخزية التي عانى منها الفريق اليوم الأحد، أمام إمبولي، دفعت إدارة النادي والمدرب إلى اتخاذ قرار صارم، هو إقامة معسكر دائم اعتباراً من الثلاثاء المقبل.

وكان نابولي متقدماً في نتيجة مباراة إمبولي، لكن الفريق سقط في العشر دقائق الأخيرة من اللقاء وسكنت شباكه 3 أهداف وخسر المباراة.

وبهزيمة نابولي اليوم، صارت منافستهم على اللقب شبه مستحيلة، حيث يحتل المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن ميلان و5 نقاط عن إنتر ميلان، ولديهما مباراة أقل.

وبعد انتهاء مباراة إمبولي، كتب نابولي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «قرر النادي دخول الفريق في معسكر دائم اعتباراً من الثلاثاء، بعد استئناف الحصص التدريبية»

مرر للأسفل للمزيد