رياضة

مدافع الشباب أولى صفقات العين في ميركاتو يناير

فريق التحرير

نجح نادي العين، مساء اليوم الإثنين، في الحصول على خدمات المدافع المخضرم حسن معاذ، قادمًا من صفوف الشباب، من أجل تدعيم صفوف أبناء الباحة في انتقالات الشتاء الجاري، دون الكشف عن تفاصيل التعاقد.

وأعلن العين، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، انضمام مدافع الشباب المخضرم إلى صفوف الفريق في ميركاتو يناير، معقبًا: «حسن معاذ عيناويًّا.. مرحبًا هيل عد السيل في نادي العين».

ويُعد معاذ أحد الأرقام الصعبة في الدوري السعودي في العقد الأخير، منذ دشن مسيرته مع نادي الشباب لأول مرة في عام 2003، قبل أن ينتقل إلى صفوف الفيحاء 2017، عاد بعدها إلى الليوث لفترة قصيرة.

وانتقل الظهير الأيمن المخضرم، صاحب الـ34 عامًا، إلى الاتحاد في صيف ؛ ليدافع عن ألوان أصفر جدة لمدة موسمين، ليعود في صيف عام 2018 إلى الشباب، الذي أنهى عقده في سبتمبر الماضي.

ولعب مدافع الأخضر السعودي السابق، 249 مباراة لحساب جميع المنافسات، بألوان أندية الشباب والفيحاء والشباب، وقع خلالها على 20 هدفًا، وقدم 19 تمريرة حاسمة، كما مثَّل المنتخب الوطني في 68 مباراة، محرزًا 4 أهداف.

وحقق معاذ، 6 ألقاب بألوان أبيض الرياض؛ حيث قاد الليوث لتحقيق دوري المحترفين في مناسبتين 2006/2006، 2011/2012، إلى جانب كأس خادم الحرمين الشريفين 3 مرات، وكأس السوبر السعودي مرة واحدة.

اقرأ أيضًا:

شاموسكا: الفيصلي «شكل تاني» أمام الهلال والشباب

عبدالله الحمدان يرحل قريبًا عن «الشباب».. ويقترب من نادٍ عاصمي

مرر للأسفل للمزيد