scooper
scooper
رياضة

أخبار الرياضة في «نشرة عاجل».. الهلال ضيفًا على الاتحاد في الكلاسيكو.. وبونو يحقق إنجازًا عربيًا في الدوري الإسباني

فريق التحرير

شهدت الساحة الرياضة حول العالم، اليوم الاثنين، حزمة من الأخبار المثيرة محليًا ودوليًا، أبرزها مباراة الاتحاد والهلال في الكلاسيكو، حيث يحل الزعيم ضيفًا على العميد في الجوهرة لحساب الجولة الـ27 من منافسات دوري المحترفين السعودي.

ونجح المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني، في الفوز بجائزة زامورا والتي تمنح للحارس الذي استقبل أقل معدل للأهداف طوال المسابقة.

ورد فيدي فالفيري لاعب فريق ريال مدريد الإسباني على تصريحات محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وقال: «أنا أعتبر ما قاله صلاح يحط من قدر ريال مدريد ولاعبيه، وكل شخص يمكن أن يستقبل تصريحاته كما يريد».

وفي دوري المحترفين السعودي، يمتلك الهلال رقمًا مميزًا أمام الاتحاد على ملعب الجوهرة المشعة، حيث احتضن الملعب الكلاسيكو بين الفريقين في 6 مناسبات، استطاع الزعيم الفوز في 3 منهم، وفاز العميد في واحدة، وتعادلا في مباراتين.

وعاد عمر عبد الرحمن «عموري» إلى الظهور مرة أخرى في قائمة منتخب الإمارات والتي تتعد لمواجهة أستراليا في المحلق الآسيوي المؤهل لنهائيات بطولة كأس العالم «قطر 2022» بعد فترة غياب طويلة للاعب عن الأبيض.

وعلى مستوى الألعاب الأخرى، توج رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة أحمد الصبان الفائزات في منافسات بطولة المملكة للمبارزة الجولة الفضية للسيدات (الجولة الفضية)، التي اختتمت في الصالة الرياضية بمدارس التربية النموذجية في الرياض.

مرر للأسفل للمزيد