رياضة

أخبار الرياضة في «نشرة عاجل».. الاتحاد يسقط أمام الطائي وألميريا إلى الدوري الإسباني

فريق التحرير

شهدت الساحة الرياضة حول العالم، مساء أمس الأحد، حزمة من الأخبار المثيرة محليًا ودوليًا، كان أبرزها فوز الهلال على نظيره أبها بهدفين نظيفين في دوري المحترفين السعودي، وخسارة الاتحاد من الطائي بهدف نظيف في الجولة الـ28 من المسابقة.

وعلى المستوى الأوروبي، نجح نادي ألميريا في الصعود رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني، بعد أن تعادل أمام نظيره ليجانس بهدفين لمثلهما في الجولة الـ42 والأخيرة من منافسات دوري الدرجة الثانية الإسباني,

واعتلى النيجري أوديون إيجالو مهاجم فريق الهلال قائمة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 22 هدفًا، بعد الهدف الذي سجله للزعيم في شباك أبها مساء أمس الأحد.

وفي فرنسا، اعتدى جمهور فريق سانت إتيان على لاعبيها بعد الهبوط رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي، واقتحمت الجماهير الملعب واعتدت على اللاعبين بالضرب عن طريق الألعاب النارية وأداوت التشجيع مما استدعى تدخل قوات الشرطة على الفور.

وفي الدوري المحلي، تمكن فراس البريكان من قيادة فريقه لتحقيق فوزًا هامًا على ضمك بثلاثية نظيفة في الجولة الـ28 من دوري المحترفين السعودي، واستطاع اللاعب تسجيل الأهداف الثلاثة ورفع رصيده من الأهداف بالمسابقة إلى 11.

وعلى مستوى الألعاب الأخرى، اُخْتُتِمَتِ بطولةُ الاتحادِ السعودي للبلياردو والسنوكر الأولى للسيدات لعام 2022،التي أُقيمت على صالة نادي القادسية بمحافظة الخبر، بمشاركة 12 لاعبةً من مختلف مناطق المملكة.

مرر للأسفل للمزيد