رياضة

أخبار الرياضة في «نشرة عاجل».. الانضباط تُغرم الاتحاد والنصر.. وروما يتوج بدوري المؤتمر الأوروبي

فريق التحرير

شهدت الساحة الرياضة حول العالم، مساء أمس الأربعاء، حزمة من الأخبار المثيرة محليًا ودوليًا، حيث نجح فريق روما الإيطالي في الفوز على نظيره فينورد الهولندي بهدف نظيف، وتوج ذئاب العاصمة الإيطالية ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وفي الدوري السعودي للمحترفين، أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبة مالية قدرها 45.625 ألف ريال على نادي الاتحاد بسبب إلقاء جماهيره لعب مياه، خلال مباراة الكلاسيكو أمام الهلال.

كما ألزمت لجنة الانضباط والأخلاق فريق النصر بدفع غرامة مالية قدرها 92.500 ألف ريال، بسبب هتافات جماهيره المسيئة تجاه خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب.

وحقق إيفر بانجيا لاعب فريق الشباب رقمًا ذهبيًا مع الليوث في دوري المحترفين السعودي، حيث اعتلى الأرجنتيني قائمة الأكثر تمريرًا في المسابقة المحلية بواقع 1925 تمريرة، بعد مرور 27 جولة من البطولة.

وأعلن الهلال مشاركة كلاً من أندري كاريلو وجوستافو كويلار لاعبا فريق الكرة الأول بالنادي، في الجزء الأول من التدريبات الجماعية للفريق قبل أن يكملا البرنامج التأهيلي الموضوع لهما، كما أوضحت الفحوصات الطبية التي خضع لها سالم الدوسري، تعرضه لإصابة في عضلة الساق الخلفية حيث تواجد في عيادة مستشفى المملكة بمقر النادي.

وعلى مستوى ألعاب الصالات، أسفرت مراسم قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة للرجال لمنتخبات كرة قدم الصالات، عن وجود المنتخب السعودي في المجموعة الأولى بجانب منتخبات الكويت وفلسطين والعراق، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات عُمان والإمارات ولبنان والبحرين.

مرر للأسفل للمزيد