رياضة

ليفربول يحسم مصير تذاكر الموسم الجديد

فريق التحرير

أعلن نادي ليفربول، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عن تعليق عملية تجديد التذاكر لموسم 2020 / 2021، وذلك بسبب غموض موقف عودة الجماهير إلى الملاعب، في ظل مخاوف الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن يبدأ رجال المدرب الألماني يورجن كلوب، حملة الدفاع عن لقب البريميرليج، باختبار صعب أمام العائد إلى الأضواء، ليدز يونايتد، على ملعب أنفيلد، يوم 12 سبتمبر الجاري، خلف أبواب موصدة، دون حضور جماهيري.

وتسبب فيروس كورونا المستجد في منع الجماهير من حضور المباريات في الملاعب، منذ مارس الماضي؛ لكن الحكومة البريطانية ذكرت أنها قد تجرب عملية حضور الجماهير بأعداد قليلة في الملاعب خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأوضح الريدز، في بيام رسمي مقتضب عبر الموقع الإلكتروني، مساء أمس الخميس: «بشكل مبدئي سيتم بيع تذاكر كل مباراة على حدة».

ووفقًا لصحيفة «ليفربول إيكو»، فإن أحمر مرسيسيايد لم يشر إلى منح الأولوية لحاملي التذاكر الموسمية للموسم الماضي، والذين يقدر عددهم بنحو 12 ألف مشجع، من أجل الحصول على تذاكر مباريات الموسم الحالي.

ولم يخض ليفربول مباراة بحضور جماهيري، منذ شهر مارس الماضي، حينما واجه أتلتيكو مدريد الإسباني، لكن من الممكن أن يستقبل جماهيره مجددًا يوم 24 أكتوبر المقبل، في مباراة يواجه فيها فريق شيفيلد يونايتد، المملوك للأمير عبدالله بن مساعد.

وكان فريق ليفربول خسر لقب درع الخيري للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في ختام أغسطس الفائت، لحساب أرسنال، عبر ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

اقرأ أيضًا:

مرر للأسفل للمزيد