التعاون يترقب اختبارًا صعبًا أمام الاتحاد

 
رياضة

تعديل موعد مباراة التعاون والاتحاد في كأس الملك

فريق التحرير

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين، إجراء تعديل على موعد مباراة التعاون أمام ضيفه الاتحاد، والتي تُقام يوم 21 فبراير الجاري، لحساب منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضحت لجنة المسابقات، عبر حساب الاتحاد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «تقرر تقديم مباراة التعاون والاتحاد ضمن الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين من 6:35 مساء إلى 4:00 مساء، لتقام بنفس التاريخ والملعب».

ولفتت اللجنة، في بيان مقتضب، إلى أن قرار تعديل موعد المباراة التي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، يوم 21 من الشهر الجاري، جاء بناءً على طلب إدارة سكري القصيم وموافقة نادي الاتحاد.

وكانت لجنة المسابقات، قررت في وقت سابق، إجراء تعديل في موعد مباريات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي كان من المقرر إقامتهما يوم 22 فبراير الجاري، حيث تم تقديم اللقاء الأربعة لمدة 24 ساعة، بسبب احتفال ذكرى تأسيس الدولة السعودية «يوم التأسيس».

وكان الاتحاد حجز مقعدًا في دور الثمانية بعدما حوَّل التأخر بهدفين إلى فوز ثمين بثلاثية، بفضل هدف متأخر حمل توقيع متوسط الميدان برونو هنريكي في الدقيقة الثانية من الوقت المبدد، وبذات السيناريو خطف التعاون بطاقة التأهل من رحم المعاناة، بعدما قلب النتيجة أمام الطائي من تأخر بهدفين، إلى فوز قاتل بالثلاثة.

مرر للأسفل للمزيد