زي لويس تعاونيًا حتى نهاية الموسم

 
رياضة

زي لويس تعاونيًا.. ومخالصة لوفانور هنريكي

فريق التحرير

نجحت إدارة نادي التعاون، مساء الثلاثاء، في الحصول على خدمات مهاجم الرأس الأخضر زي لويس، في صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم الخط الأمامي لسكري القصيم في مهمة شاقة من أجل الهروب من الوضع المتأزم في مناطق الهبوط بدوري المحترفين.

وأعلن السكري، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: « أنهت إدارة النادي إجراءات التوقيع مع لاعب الرأس الاخضر المهاجم زي لويس، لمدة ستة أشهر، حتى نهاية الموسم الحالي».

ونشر التعاون مقطع فيديو، يرصد مهارات المهاجم المخضرم صاحب الـ31 عامًا، والذي يحمل أيضًا الجنسية البرتغالية، بعد مسيرة عامرة بالألقاب في القارة العجوز بلغت ذروتها رفقة فريق بورتو، بعدما قاد التنانين لحصد الثنائية المحلية الدوري والكأس في موسم 2019/2020.

وتعاقد السكري مع مهاجم الرأس الأخضر في صفقة مجانية، بعدما فك الارتباط مع فريق لوكوموتيف موسكو الروسي، في يناير الفائت، ليشد الرحال صوب القصيم لخوض مغامرة جديدة بعيدًا عن الأجواء الأوروبية، لأول مرة في ملاعب القارة الصفراء.

ودشن زي لويس، مسيرته في أوروبا رفقة فريق جيل فيستني، قبل أن ينتقل إلى سبورتينج براجا، ليقود الفريق لحصد كأس الدوري البرتغالي، قبل أن يرحل معارًا إلى فيدوتون المجري، ومنه إلى سبارتاك موسكو، ليقود فريق العاصمة الروسية لحصد الدوري وكأس السوبر، ليعود إلى البرتغال عبر بوابة بورتو، ليحزم بعدها الحقائب مجددًا إلى روسيا ولكن رفقة لوكوموتيف.

ومن أجل إتاحة مقعد للوافد الجديد، قررت إدارة التعاون توقيع مخالصة مالية مع المهاجم المولدوفي لوفانور هنريكي، مقدمة له الشكر والتقدير على الفترة التي أمضاها مع السكري، ومتمنية له التوفيق والنجاح في قادم المحطات.

ويكافح التعاون من أجل الهروب من مناطق الخطر، حيث يقبع السكري في المركز الخامس عشر قبل الأخير على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 18 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام الحزم متذيل الترتيب، جمعها من 3 انتصارات، مقابل 5 تعادلات، فيما تلقى 11 هزيمة حتى الآن.

مرر للأسفل للمزيد