حددت منصة مساند خطوات وكيفية متابعة حالة الشكوى إلكترونيًا عبر المنصة في قطاع العمالة المنزلية.
وأوضحت مساند، أنه يمكن متابعة الشكوى الخاصة بالمتقدم من خلال حسابه في منصة مساند عن طريق:
تسجيل الدخول إلى منصة مساند
اختيار شكاوى
اختيار العقود
اختيار المزيد
اختيار تفاصيل الطلب عند أي من الشكاوى المرغوب متابعتها.
وفي خدمات الشكاوى، يمكن لأصحاب الأعمال ممن لديهم عقود توسط لاستقدام العمالة المنزلية، من رفع الشكاوى عن طريق المنصة إلكترونيًا، مؤكدة أن جميع هذه الخطوات تتم إلكترونيًا عبر بوابة مساند الإلكترونية.
وتعد منصةَ مساند المنصة الوطنية الموحدة للاستقدام واستعراض السير الذاتية والتعاقد مع العمالة المساندة في المملكة، حيث توفر المنصة خدمات متعددة؛ لتحسين وتسهيل رحلة الاستقدام، وحلّ الشكاوى والخلافات التي من الممكن أن تحدث بين كافة الأطراف، إضافةً إلى المحافظة على حقوقهم، ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات بالتواصل على الرقم التالي: 920002866.
وأكدت منصة مساند، أنه يتاح للمستفيد، الاطلاع على عقد التوسط من خلال الدخول إلى حسابك في منصة مساند- العمالة- الدخول على طلب التوظيف المطلوب من خلال أيقونة عرض - الضغط على أيقونة عرض التي بجانب اسم مكتب الاستقدام.