مباراة الهلال والاتحاد  
أخبار الساعة

موعد مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

فريق التحرير

تترقب الجماهير السعودية مباراة الهلال والاتحاد، المقرر إقامتها اليوم في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وهي المباراة التي من المقرر إقامتها في ملعب المملكة آرينا، مساء اليوم، وستذاع على عدد من القنوات.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

ومن المقرر إقامة مباراة الهلال والاتحاد، مساء اليوم الثلاثاء، في ملعب المملكة آرينا، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب بين الهلال والاتحاد، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، في ملعب الجوهرة المشعة يوم الثلاثاء 12 مارس الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

ومن المقرر إذاعة المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ، الناقل الحصري للبطولة، في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وحددت الشبكة القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد وهي قناة Bein sports AFC، وسيكون معلق المباراة التونسي عصام الشوالي.

مباراة الهلال ضد الاتحاد

وتأتي مباراة الهلال ضد الاتحاد، اليوم، بعد 4 أيام فقط من مواجهتهما المثيرة التي شهدها في دوري روشن، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي وخلالها فاز الهلال (3-1) مقابل الاتحاد.

دوري أبطال آسيا

وكان نادي الهلال قد تأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على نظيره سباهان أصفهان الإيراني، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس 22 فبراير الماضي، وخلالها فاز الهلال بنتيجة (3-1) في إياب دور الـ 16 من البطولة.

وسجل أهداف الهلال السعودي، كل من اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة 76 من المباراة، بينما سجل الهدف الثاني اللاعب روبن نيفيز في الدقيقة 82، والهدف الثالث كان للاعب ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 90+7.

فيما تأهل اتحاد جدة إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على نظيره نافباخور بطل أوزبكستان، بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس 22 فبراير الماضي، على ملعب الجوهرة المشعة مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إياب دور الـ 16 من البطولة.

مرر للأسفل للمزيد