الإعلامي مفيد فوزي 
أخبار الساعة

أصيب بجفاف.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي المصري مفيد فوزي

فريق التحرير

كشف نقيب الإعلاميين المصريين، طارق سعدة، تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها الإعلامي مفيد فوزي التي أدت إلى نقله أحد المستشفيات للاطمئنان على حالته.

مفيد فوزي يتصدر مؤشرات البحث

تصدر اسم الإعلامي المصري مفيد فوزي، مؤشرات البحث اليوم الأربعاء، بعد نقله لأحد المستشفيات المصرية لتلقي العلاج والاطمئنان على حالته الصحية.

تفاصيل الحالة الصحية لمفيد فوزي

وبحسب وسائل إعلام مصرية، قال نقيب الإعلاميين المصريين طارق سعدة، إن الإعلامي القدير مفيد فوزي كان يعاني طوال الفترة السابقة من وعكة صحية.

كما تابع سعدة: «بالتأكيد تأثرت بصورة أكبر بعدما علم بوفاة اثنين من أصدقائه مما أثر في نفسيته ليدخل المستشفى».

نجلة مفيد فوزي تكشف سبب مرضه

في نفس السياق، كشفت حنان مفيد فوزي، أن والدها نُقل إلى المستشفى بعد تعرضه لجفاف، حيث اضطر الأطباء إلى مدّه بالمحاليل اللازمة بحسب ما أكدته إحدى الصحف المصرية.

فوزي يطمئن متابعيه

من جانبه، طمأن فوزي جمهوره بعدما تعرض لوعكة صحية، واضطر على أثرها إلى دخول المستشفى لتلقي العلاج.

وقال فوزي، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية: «أطمئن الجميع بأنني بحالة صحية جيدة»، معربًا عن شكره لكل من استفسر عن حالته الصحية.

وعكات صحية سابقة

وكان مفيد فوزي تعرض في أواخر شهر يناير الماضي لكسر بالكتف، وخضع للعلاج الطبيعي، لأن حالته لا تسمح بالتدخل الجراحي، وصاحبته حنان ابنته بالبيت.

حياة مفيد فوزي

مفيد فوزي سعد من مواليد 19 يونيو عام 1933 م، بمحافظة بني سويف، وهو إعلامي مصري لقب بـ«المحاور».

كان والده فوزي سعد موظفًا بوزارة الصحة، أما والدته السيدة مريم فرج فكانت ربة منزل وهي التي شجعته على نشوء موهبته الصحفية منذ الصغر، وتخرج في كلية الآداب – جامعة القاهرة قسم اللغة الإنجليزية عام 1959

مرر للأسفل للمزيد