أوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، اليوم الأربعاء، معنى رسالة مطابقة الرقم الوطني مع رقم المنشأة للمستخدم وكيفية حل هذه المشكلة.
جاء ذلك، بعدما ورد تساؤل عبر تويتر للتأمينات يقول: «عزيزي العميل، نود إشعاركم بأنه سوف يتم مطابقة الرقم الوطني الموحد لمنشأتكم».
من جانبه، أجاب حساب العناية بالعملاء التابع لمؤسسة التأمينات الاجتماعية: «أهلًا بك نأمل التأكد من الرقم الوطني الموحد في التأمينات ومطابقته مع الرقم الوطني الموحد المسجل على ملف المنشأة لدى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ليتم الربط الآلي بشكل صحيح».
كما أضافت التأمينات: « سيتم استئناف العمل بمشيئة الله يوم الأحد 7 شوال 1443».
في سياق متصل، أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن استمرارية العمل لقنوات خدمة العملاء خلال إجازة عيد الفطر المبارك، عبر مركز الاتصال وقنوات الخدمة الرقمية، مرحبةً بتواصل عملائها على الرقمين: 8001243344 – 920014000 أو عبر مراسلة حساب العناية بالعملاء في تويتر @GOSICARE، أو الزيارة الافتراضية عبر موقع المؤسسة الإلكترونية www.gosi.gov.sa.
وأضافت المؤسسة أن قنواتها لخدمة العملاء (مركز الاتصال – الزيارة الافتراضية) ستكون متاحة طيلة إجازة عيد الفطر المبارك اعتبارًا من بداية الإجازة الرسمية يوم الثلاثاء 25 رمضان الموافق 26 أبريل وحتى يوم الأحد 30 رمضان الموافق 1 مايو من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة مساءً، عدا يوم الجمعة فسيكون العمل من الساعة الواحدة مساءً وحتى الخامسة مساءً، فيما سيتوقف العمل أول وثاني أيام عيد الفطر، هذا وسيستأنف العمل بعد إجازة عيد الفطر يوم الأربعاء 3 شوال الموافق 4 مايو من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة مساءً، عدا يوم الجمعة من الساعة الواحدة مساءً وحتى الخامسة مساءً.
كما بيّنت المؤسسة أن حسابها في تويتر للعناية بالعملاء سيقدم خدماته خلال فترة إجازة عيد الفطر بما فيها أيام إجازة نهاية الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة فجرًا، فيما سيتوقف العمل أول وثاني أيام العيد، وسيستأنف العمل بعدها بذات الأوقات يوم الأربعاء 3 شوال الموافق 4 مايو.