لفت برنامج حساب المواطن إلى أنه في حال كانت حالة الدفعة «مدفوعة» وعدم استلام مبلغ الدعم يتم مراجعة البنك والتأكد من عدم إيداع الدفعة.
وأوضح حساب المواطن، عبر صفحته بمنصة إكس، أنه في حال لم يتم الإيداع يمكن رفع طلب على صوتك مسموع واختيار نوع الطلب الرئيسي «المدفوعات» ونوع الطلب الفرعي "لم يتم استلام الدفعة" من خلال الرابط: https://eservices.ca.gov.sa/#/unregistered-ticket
وجاء ذلك إجابة على استفسار أحد المستفيدين نصه: «السلام عليكم، بالتطبيق يتضح لي أن دفعة شهر(5) ميلادي مدفوعة وأنا لم استلم أي مبلغ».