أوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، معنى رسالة «عذرًا الخادم واجه خطأ» التي تظهر للمستخدم بعد محاولة استعادة كلمة المرور.
جاء توضيح التأمينات، بعدما ورد تساؤل لحسابها عبر تويتر يقول: «السلام عليكم بحاول استعيد كلمة المرور من خدمه أعمال ويظهرلي عذرًا الخادم واجه خطأ بحاول أكثر من 4 أيام نفس المشكلة.. أرجو الإفادة».
من جانبها، علق حساب العناية بالعملاء الخاص بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية قائلًا: «عليكم السلام، في حال واجهتك مشكلة تقنية في استعادة كلمة المرور نرجو المحاولة لاحقا».
وأضاف حساب عناية العملاء عبر تويتر: «وإذا استمرت المشكلة نأمل التواصل معنا عبر الرابط التالي وتوضيح ذلك مع إرفاق صورة الشاشة التي تظهر فيها الملاحظة وسيتم التحقق وإفادتك».
رسالة الشكوى مرفوضة
كانت التأمينات، أوضحت في وقت سابق معنى رسالة «الشكوى مرفوضة وتم تحويل طلبكم» التي تواجه المستخدمين؛ لافتة إلى أن الإشعار السابق يفيد بأنه قد تم تحويل الطلب للإدارة المختصة وسيتم الإشعار برسالة نصية فور الانتهاء».
رسالة مطابقة الرقم الوطني مع رقم المنشأة
كما أوضحت المؤسسة العامة للتأمينات معنى رسالة «مطابقة الرقم الوطني مع رقم المنشأة» التي تظهر للمستخدمين.
وأوضحت التأمينات عبر تويتر، أنه يجب التأكد من الرقم الوطني الموحد في التأمينات ومطابقته مع الرقم الوطني الموحد المسجل على ملف المنشأة لدى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ليتم الربط الآلي بشكل صحيح.
أجور الموظفين
في سياق منفصل، تتلقى المؤسسة العامة للتأمينات العديد من الاستفسارات حول كيفية رفع الشكاوى ضد شركات الموظفين بسبب تأخر رواتبهم.
وأكدت التأمينات أن رفع شكاوى ضد شركات الموظفين بسبب تأخير راتبهم ليست من اختصاصها، لافتة إلى أنه من اختصاص وزارة الموارد البشرية.