تامر حسني وماجدة الرومي
تامر حسني وماجدة الرومي 
أخبار الساعة

حفل تامر حسني وماجدة الرومي.. موسم جدة يجذب الزوار بفعالياته المستمرة

فريق التحرير

جذب موسم جدة في موسمه الثاني ملايين الزائرين، منذ انطلاق فعالياته في مايو الماضي، وذلك في أجواء من الفرح والترفيه، والإقبال المتزايد، الذين تفاعلوا مع العروض الحية والتجارب العالمية التي تلبي كافة الرغبات.

زوار موسم جدة

وحصد موسم جدة 4 ملايين زائر من مختلف الأعمار والجنسيات، مع تسجيل هذا الرقم القياسي من زوار موسم جدة، على ما تتميّز به مدينة جدة من مقومات تاريخية وثقافية وترفيهية، ووجهة سياحية دائمة في المنطقة.

وأسهم موسم جدة 2022 في تعزيز تلك المكانة وترسيخها، من خلال حجم الفعاليات التي تصل لـ 2800 يوم فعالية، والتجارب والمعارض والمسرحيات والحفلات "العالمية" المقدمة للجمهور من داخل المملكة وخارجها.

فعاليات موسم جدة 2022

وشهد موسم جدة تعددًا في عروضه وتنوع خياراته وأولوية أرقامه، حيث تضمن الموسم على أكبر مدينة ألعاب متنقلة على البحر في المنطقة في "جدة بيير"، وأول قرية أنيمي من نوعها في العالم في "سيتي ووك"، كما شهد الموسم أكبر تجمع للحيوانات والطيور النادرة وتجارب السفاري في "جدة جنغل"، وعددا من المطاعم والمقاهي العالمية الفاخرة في "نادي جدة لليخوت".

كما تجسد التنوع في فعاليات الموسم، من خلال العروض الثقافية في "جدة التاريخية"، والمعارض العالمية المميزة في "جدة سوبردوم"، والملتقيات الثقافية والفعاليات المتعددة في "حديقة الأمير ماجد"، والمطاعم والعروض والمتاجر في منطقة "جدة آرت بروميناد"، بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات والرياضات البحرية، وإقامة مسرحيات وحفلات فنية وعدد من التجارب والفعاليات المشوقة بهوية تمزج بين الطابع الترفيهي والتثقيفي والسياحي والتاريخي.

حفل تامر حسني في موسم جدة

ويحيى الفنان المصري تامر حسني حفل في موسم الجدة، المقام حاليًا في السعوية للموسم الثاني، وسافر تامر حسني إلى السعودية من أجل الحفل الذي سيحييها الأربعاء على مسرح «البنش» في جدة.

وكتب تامر حسني عبر «فيس بوك»: «هتجه للمطار عشان حفل السعودية غدًا إن شاء الله، وحشتوني يا أهل چدة، وإن شاء الله قريب أزور كل البلاد العربية وكل العرب في جميع انحاء العالم، وبخصوص ألبومي، أنا شايف كويس جدًا التعليقات، خلونا نمشي حاجة حاجة، إن شاء الله فيلمي في العيد ومعاه أغاني مهمه فعلًا، تاخد بس فرصتها معاكوا وبعدها ينزل الألبوم، والألبوم ليه مفاجأة كبيرة جداً هتحبوها أوى، أهم حاجه ركزوا في امتحاناتكم دلوقتي وربنا ينجح الجميع».

حفل ماجدة الرومي في موسم جدة

وفي السياق ذاته، سافرت النجمة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي إلى السعودية وذلك استعدادًا لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات موسم جدة الغنائى، وذلك يوم الخميس المقبل.

مرر للأسفل للمزيد