أمانة العاصمة المقدسة 
أخبار الساعة

أمانة العاصمة المقدسة تبدأ استقبال طلبات وظائف الحج.. تعرف على الشروط

فريق التحرير

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة توفر 150 وظيفة للرجال والنساء لموسم الحج لعام 1443 هـ، وتبدأ اليوم الخميس، أمانة العاصمة المقدسة فتح باب التقديم لتلقي طلبات التوظيف.

وظائف أمانة العاصمة المقدسة

وأوضحت أمانة العاصمة المقدسة أن وظائف الحج الشاغرة على العقود المؤقتة ولمدة شهرين، خاضعة لنظام التأمينات الاجتماعية، وتتضمن 150 وظيفة للجنسين.

شروط وظائف أمانة العاصمة المقدسة

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

- أن يكون عمره ما بين 20-40 عامًا.

- شرط التفرغ وألا يكون المتقدم موظف.

- مؤهل ثانوي.

- اجتياز المقابلة الشخصية.

تخصصات وظائف أمانة العاصمة المقدسة

وتشمل الوظائف ما يلي:

ـ 126 مراقبًا ميدانيًّا

ـ 20 سائقًا

ـ 4 سائقين لمعدات ثقيلة

التقديم لـ وظائف أمانة العاصمة المقدسة

ويتم التقديم على وظائف الحج عبر منصة الاستقطاب الذكية لأمانة العاصمة المقدسة ، من هنا، وهي منصة خصصت للتقديم على الوظائف التي تعلن عنها الأمانة ، وكذلك لاستقبال طلبات التدريب التعاوني (الصيفي) لطلاب وطالبات الجامعات والكليات والمعاهد.

خدمات أمانة العاصمة المقدسة

يذكر بأن أمانة العاصمة المقدسة أعلنت مؤخرا عن إمكانية إنهاء معاملات العميل مقدم الطلب عبر منصة المدينة الرقمية "بلدي" خدمة حجز موعد إلكتروني ، وهي خدمة تمكن العملاء من حجز موعد إلكتروني لزيارة الأمانة أو البلديات الفرعية التابعة لها لإنجاز معاملة العميل والحصول على الخدمات البلدية وتأتي هذه الخدمة ضمن سلسلة من الخدمات التي تقدمها الأمانة بهدف تحقيق إستراتيجية التحول الرقمي في القطاع البلدي من خلال أتمتة الإجراءات لرفع كفاءة العمل، وتسريع سير المعاملات.

وكشفت وكالة البلديات بأمانة العاصمة المقدسة ممثلةً في الإدارة العامة لتجربة العميل عن أبرز جهودها خلال الشهر الماضي 1443هـ والتي تضمنت إنجاز 31,683. طلب لعملائها من مستفيدي الخدمات الرقمية حسب التصنيف الرئيسي في نظام خدمة العملاء 940.

مرر للأسفل للمزيد