Menu


في إنجاز جديد لرياضة الوطن.. قبضة الوحدة تتأهل لنهائي البطولة الآسيوية

في مباراة ماراثونية

 تأهل فريق الوحدة الأول لكرة اليد إلى نهائي البطولة الآسيوية الـ22 للأندية أبطال الدوري، والمقامة في مدينة سام شوك الكورية، وذلك إثر فوزه على فريق الشارقة الإما
في إنجاز جديد لرياضة الوطن.. قبضة الوحدة تتأهل لنهائي البطولة الآسيوية
  • 121
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

 تأهل فريق الوحدة الأول لكرة اليد إلى نهائي البطولة الآسيوية الـ22 للأندية أبطال الدوري، والمقامة في مدينة سام شوك الكورية، وذلك إثر فوزه على فريق الشارقة الإماراتي بنتيجة 30-29 في مباراة ماراثونية امتدت لأشواط إضافية بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 24-24 .

 من جانبه هنأ الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، نادي الوحدة بالتأهل للنهائي الآسيوي.

وقال سموه، عبر حسابه الرسمي في تويتر: «الحمد لله على ما تحقق.. أبارك لنجوم فريق كرة اليد بنادي الوحدة التأهل لنهائي كأس آسيا للأندية».

وتابع رئيس هيئة الرياضة: «مبروك للأبطال هذا الانتصار والتمثيل المشرف لوطننا الغالي».

كما هنأت الهيئة العامة للرياضة إدارة الوحدة بالإنجاز، وقال حساب الهيئة في تويتر: «ألف مبروك.. الوحدة ممثل الوطن يتأهل للمباراة النهائية في البطولة الآسيوية الـ22 للأندية أبطال الدوري والمقامة في مدينة سام شوك الكورية بعد الفوز على الشارقة الإماراتي 30–29».

واحتفل فريق الوحدة بالوصول للنهائي مع جماهيره عبر حساب النادي في تويتر، وقال: «نهاية المباراة.. تمت المهمة بنجاح، هيا بنا إلى نهائي الحُلم».

وقال سلطان زاهر، رئيس نادي الوحدة، عبر تويتر: «الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه ألف مبروك للوطن الغالي وصول نادي الوحدة لنهائي كأس آسيا لكرة اليد بفضل الله ثم دعم مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو رئيس الهيئة العامة للرياضة ونسأل الله التوفيق والسداد في اللقاء النهائي أمام العربي القطري».

ويتطلع فريق الوحدة لحصد اللقب الآسيوي؛ حيث تُقام المباراة النهائية بعد غد الأحد أمام العربي القطري .

 وتأهّل الوحدة للنهائي بعد تصدّره المجموعة الثانية بـ8 نقاط حصيلة فوزه في 4 مباريات وخسارة وحيدة.

وكان الوحدة قد نجح مؤخرًا في الحصول على المركز الرابع في بطولة «سوبر جلوب»، التي أقيمت بالدمام، ويضم الوحدة في صفوفه لاعبين مميزين، أمثال مهدي آل سالم، والحارس المميز محمد آل سالم والثنائي البحريني محمد حبيب وحسين الصياد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك