Menu


عبدالملك: عازمون على إجهاض المشروع الإيراني في اليمن

للحفاظ على عروبة البلاد وأمنها واستقرارها..

أكَّد رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك، أن حكومته تقف بثبات وعزيمة في استكمال إنهاء الانقلاب وإجهاض المشروع الإيراني في بلاده. وأشاد عبدالملك بإسناد تحالف دعم
عبدالملك: عازمون على إجهاض المشروع الإيراني في اليمن
  • 583
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكَّد رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك، أن حكومته تقف بثبات وعزيمة في استكمال إنهاء الانقلاب وإجهاض المشروع الإيراني في بلاده.

وأشاد عبدالملك بإسناد تحالف دعم الشرعية؛ بقيادة المملكة العربية السعودية لتحقيق الانتصار في هذه المعركة الوجودية للحفاظ على عروبة اليمن وأمنها واستقرارها، ورفع المعاناة عن شعبها؛ جراء هذا الانقلاب الدموي والعنصري.

وجاء ذلك، خلال اتصالات هاتفية أجراها رئيس الوزراء، أمس الجمعة، مع رئيس هيئة الأركان العامة في بلاده قائد العمليات المشتركة اللواء الركن صغير بن عزيز وقائد المنطقة العسكرية العسكرية الثالثة اللواء الركن محمد الحبيشي، وفقًا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية «سبأ».

وأطلع القائدان في الجيش اليمني، رئيس الوزراء، على آخر المستجدات والعمليات القتالية في عددٍ من الجبهات؛ لردع التصعيد العسكري المستمر لميليشيا الحوثي الانقلابية، وجرائم الحرب التي ترتكبها الميليشيا ضد المدنيين من عمليات تشريد ونزوح قسري ونهب للممتلكات العامة والخاصة.

وقدَّم رئيس هيئة الأركان العامة وقائد المنطقة العسكرية الثالثة، لرئيس الوزراء، إيضاحًا عن التطورات الميدانية والعسكرية المتسارعة في عددٍ من الجبهات، على ضوء استمرار التصعيد العسكري لميليشيا الحوثي، والخطط العسكرية التي يتم تنفيذها بإسناد من تحالف دعم الشرعية لتحقيق السيطرة والتقدم في الجبهات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك