Menu

للرجال والنساء.. جامعة الملك عبدالعزيز تطلب «معيدين» بكلية الهندسة

بشرط ألا يقل التقدير في البكالوريوس عن «جيد جدًّا»

أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز، توفّر وظائف أكاديمية شاغرة (للرجال والنساء)، للعمل بكلية الهندسة بدرجة «معيد، معيدة»، لحمَلة البكالوريوس. وأوضحت الجامعة أن الوظائف
للرجال والنساء.. جامعة الملك عبدالعزيز تطلب «معيدين» بكلية الهندسة
  • 76
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز، توفّر وظائف أكاديمية شاغرة (للرجال والنساء)، للعمل بكلية الهندسة بدرجة «معيد، معيدة»، لحمَلة البكالوريوس. وأوضحت الجامعة أن الوظائف المطلوبة تتضمن «معيد– معيدة» ويشترط الحصول على الدرجة الجامعية في تخصص «الهندسة الصناعية» من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى مُعترف بها.

ويشترط في المتقدم أو المتقدمة أن يكون سعودي الجنسية، وألا يقل التقدير في البكالوريوس عن «جيد جدًّا»، وألا يتجاوز العمر 30 سنة، وأن يكون حسن السيرة والسلوك. والوثائق المطلوبة تتضمن: وثيقة التخرج، وكشف الدرجات المعتمد، وشهادات امتحانات اللغة والدورات والدبلومات (إن وجدت).

وأضافت الجامعة أن التقديم بالنسبة للرجال سيبدأ يوم الأحد القادم 17 جمادى الأولى 1441، وينتهي بتاريخ 18 جمادى الثاني 1441هـ، في كلية الهندسة مبنى رقم (40) غرفة رقم (44G29) أو على البريد الإلكتروني,

وبالنسبة للنساء، يبدأ التقديم يوم الأحد 24 جمادى الأولى، وينتهي بتاريخ 12 جمادى الثاني 1441هـ، إلى وكيلة كلية الهندسة مبنى رقم (64) بشطر الطالبات غرفة (201/أ). أو على صندوق بريد 80204 الرمز البريدي 21589. أو على البريد الإلكتروني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك