Menu


في زمن كورونا.. «إذن استثنائي» بالزواج للإيطاليين ميركو وإنطوانيتا

أعداد الوفيات ارتفعت إلى 3405..

في الوقت الذي ودعت فيه إيطاليا 427 ضحية جديدة جراء الإصابة بفيروس كورنا المستجد خلال 24 ساعة فقط، أصرّ زوجان إيطاليان إتمام مراسم زواجهما، لكنهما اضطرا إلى اتخا
في زمن كورونا.. «إذن استثنائي» بالزواج للإيطاليين ميركو وإنطوانيتا
  • 1230
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

في الوقت الذي ودعت فيه إيطاليا 427 ضحية جديدة جراء الإصابة بفيروس كورنا المستجد خلال 24 ساعة فقط، أصرّ زوجان إيطاليان إتمام مراسم زواجهما، لكنهما اضطرا إلى اتخاذ إجراءات الحماية اللازمة.

وحصل الإيطاليان ميركو ميليلا وإنطوانيتا بيفيلاكا على إذن استثنائي للزواج في أنكونا في وسط إيطاليا على ساحل البحر الأدرياتيكي، بحضور موظف الأحوال الشخصية واثنين من أصدقائهما والمصور.

ووفق شبكة «سكاي نيوز»، فإن الجميع وضع قفازات وأقنعة بما فيهم العروسين للوقاية من فيروس كرونا، لكن تم السماح للعروسين لاحقًا بإزالة القفازات لتبادل خاتمي الزواج، والقناع لتبادل القبلة.

إيطاليا تتخطى الصين في أعداد الوفيات بسبب كورونا

ومنعت إيطاليا كل التجمعات، ومنها تنظيم حفلات الزفاف والمآتم إلا إذا جرت بعدد محصور جدًّا من الأشخاص، وغُرّم الأسبوع الماضي نحو خمسين شخصًا في صقلية عند مشاركتهم في مأتم من أجل القضاء على فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

سجلت إيطاليا حصيلة وفيات جراء فيروس كورونا أكبر من أي دولة أخرى؛ إذ بلغ إجمال الوفيات 3405 حالات، وهو أكثر مما سُجلته الصين التي تعدّ مركز انتشار الفيروس، وفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي.

اقرأ أيضا:

 3405 حالات.. إيطاليا تتفوق على الصين في عدد وفيات كورونا

وفيات كورونا يتجاوزون الـ10 آلاف حالة عالميًّا.. وخبر مبشر من الصين

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك