Menu


بالفيديو.. منصور الرقيبة: أعتذر عن تهريب الطيور.. والسفارة أنقذتنا من التوقيف

عبر عن خجله من تصرفه

تقدم منصور الرقيبة عبر حسابه في سناب شات، باعتذار إلى جميع متابعيه بعد أن ساهمت السفارة السعودية بلندن في إنقاذه وزملائه من التوقيف، بتهمة تهريب الطيور. وقال ا
بالفيديو.. منصور الرقيبة: أعتذر عن تهريب الطيور.. والسفارة أنقذتنا من التوقيف
  • 5397
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تقدم منصور الرقيبة عبر حسابه في سناب شات، باعتذار إلى جميع متابعيه بعد أن ساهمت السفارة السعودية بلندن في إنقاذه وزملائه من التوقيف، بتهمة تهريب الطيور.

وقال الرقيبة في فيديو بثه على حسابه في سناب شات: «من داخل هذا الصالون الدبلوماسي (السفارة السعودية بلندن).. أحب أن أنقل أكثر من رسالة.. أولًا أعتذر عن الخطأ الذي حدث، وكنت أتوقع أن ينتهي الموضوع عند الغرامة، لكن تبيَّن أن الموضوع (المخالفة) يستوجب التوقيف، لكن لولا تدخل الله سبحانه وتعالى ثم وقوف السفارة معي لكان تم توقيفي.. أكرر شكري للسفارة على وقوفها إلى جانبي»، مؤكدًا أنَّ هذا العمل غير مستغرب وأنه محرج من أن يقف هذا الموقف في السفارة السعودية.

وكان مقطع فيديو نشره الرقيبة لرحلته إلى لندن، أثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامه بنتف ريش الحمام في بانيو الفندق الذي يسكنون فيه، مما دفع المتابعين لتقديم شكوى إلى إدارة الفندق لمحاسبته، وإبلاغ مطار هيثرو بأنه تمّ تهريب طيور إلى داخل المملكة المتحدة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك