Menu

كين على رأس قائمة إنجلترا لنهائيات دوري أمم أوروبا

يغيب للإصابة منذ أوائل أبريل..

ضم جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، مهاجم فريق توتنهام هاري كين، لقائمة الفريق التي أعلنها استعدادًا لنهائيات النسخة الأولى من بطولة دو
كين على رأس قائمة إنجلترا لنهائيات دوري أمم أوروبا
  • 34
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ضم جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، مهاجم فريق توتنهام هاري كين، لقائمة الفريق التي أعلنها استعدادًا لنهائيات النسخة الأولى من بطولة دوري أمم أوروبا.

وخلت القائمة التي أعلنها ساوثجيت من كيران تريبير زميل كين في توتنهام.

وأمس الإثنين، أكد كين جاهزيته للمشاركة مع توتنهام في المواجهة أمام ليفربول الإنجليزي يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن اللاعب ابتعد عن الملاعب منذ أوائل أبريل الماضي بسبب الإصابة.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي نظيره الهولندي في البرتغال يوم السادس من يونيو المقبل في الدور قبل النهائي لدوري أمم أوروبا.

وخلت القائمة من أسماء أربعة لاعبين بارزين من بينهم تريبير الذي لعب دورًا بارزًا في بلوغ الفريق الدور قبل النهائي لكأس العالم 2018 بروسيا.

ووقع اختيار ساوثجيت على ترينت ألكسندر أرنولد وكيلي ووكر لمركز الظهير الأيمن بدلا من تريبير.

وقال ساوثجيت: «كان قرارًا صعبًا بقدر ضرورة اتخاذه... كيران تريبير كان له تأثير كبير في صفوف الفريق وقدم بطولة رائعة في كأس العالم».

وأضاف: «كان عنصرا قيمًا للغاية في فريقنا واتسم بأدائه الرائع في الفريق وحماس حقيقي في اللعب للمنتخب ولكن ترينت وكيلي أنهيا الموسم بشكل أقوى... إنه مركز وجدنا فيه منافسة حقيقية».

وخلت القائمة أيضًا، من هاري وينكس نجم توتنهام وجيمس وورد براوس وناثان ريدموند لاعبي ساوثهمبتون ولكن لاعبي ساوثهمبتون سيظلان في معسكر الفريق للتدريب مع باقي اللاعبين.

وفي حال تغلب المنتخب الإنجليزي على نظيره الهولندي في الدور قبل النهائي، سيلتقي في النهائي مع الفائز من المواجهة الأخرى بالمربع الذهبي بين البرتغال وسويسرا، فيما سيلتقي مع الخاسر من هذه المواجهة على المركز الثالث في حالة خسارته أمام هولندا.

وتقام المباراة النهائية للبطولة في التاسع من يونيو المقبل.

وضمت القائمة 23 لاعبا هم:

في حراسة المرمى : جاك بوتلاند (ستوك سيتي) وتوم هيتون (بيرنلي) وجوردان بيكفورد (إيفرتون) .

وفي الدفاع : ترينت ألكسندر أرنولد وجو جوميز (ليفربول) وبين تشيلويل وهاري ماجواير (ليستر سيتي) ومايكل كين (إيفرتون) وداني روز (توتنهام) وجون ستونز وكيلي ووكر (مانشستر سيتي).

وفي الوسط: ديلي آلي وإيريك داير (توتنهام) وروس باركلي (تشيلسي) وفابيان دلف (مانشستر سيتي) وجوردان هيندرسون (ليفربول) وديكلان رايس (ويستهام).

وفي الهجوم : هاري كين (توتنهام) وجيسي لينجارد وماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) وجيدون سانشو (بوروسيا دورتموند الألماني) ورحيم ستيرلنج (مانشستر سيتي) وكالوم ويلسون (ساوثهمبتون).

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك