Menu

مدير تعليم الأفلاج يعتمد مواعيد الدوام الشتوي في جميع المدارس

التطبيق بدءًا من الأحد المقبل

اعتمد مديرتعليم الأفلاج الدكتور محمد بن ابراهيم آل مغيرة، مواعيد الدوام الشتوي لجميع مدارس المحافظة. ووفق قرار مدير التعليم، فسوف يتم اعتماد الدوام الشتوي، بدا
مدير تعليم الأفلاج يعتمد مواعيد الدوام الشتوي في جميع المدارس
  • 34
  • 0
  • 0
مسعود العرجاني
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اعتمد مديرتعليم الأفلاج الدكتور محمد بن ابراهيم آل مغيرة، مواعيد الدوام الشتوي لجميع مدارس المحافظة.

ووفق قرار مدير التعليم، فسوف يتم اعتماد الدوام الشتوي، بداية من الأحد المقبل، وذلك على مستوى جميع المدارس والمراحل الدراسية.

وقد أوضحت الإدارة التعليمية بمحافظة الأفلاج، أن الحصة الأولى ستكون في تمام الساعة 7:30 صباحًا، في حين سيكون الاصطفاف الصباحي عند الساعة 7:15 صباحًا، داعية قادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات إلى التقيد بمواعيد الدوام الجديدة.

وفي سياق ذي صلة، أقامت إدارة تعليم الأفلاج، ممثلة في لجنة التحصيل الدراسي، مؤخرًا، ورشة عمل «بناء الخطة التطويرية للأداء التعليمي» لأكثر من 65 مشرفًا تربويًّا، وذلك بقاعة الملك عبدالله ببيت الطالب.

واستهدفت الورشة تجويد المخرج التعليمي في شتى المجالات للتحسين المستمر لهذا المخرج، بعد استعراض نتائج الاختبارات الدولية والوطنية، ومناقشة الواقع من المخرجات التعليمية من نتائج لا تمثل ما يصرف على التعليم من بلادنا المباركة، والعمل على رفع مستوى الأداء التعليمي من خلال وضع خطط مدروسة ومتكاملة للتحسين.

وشهدت الورشة، طرحَ العديد من أوراق العمل، عرض خلالها أمين لجنة التحصيل بتعليم الأفلاج شبيب ناصر آل شبيب برامج الخطة واعتمادها، واستهلّ اللقاء بورقة من رئيس قسم الجودة وقياس الأداء الدكتور محمد بن عويس الكليب، استعرض خلالها نتائج الاختبارات المركزية ونتائج مبادرة «أدائي».

من جهته أكد مدير التعليم الدكتور محمد آل مغيرة خلال اللقاء أن جودة التعليم تقاس بما يقدمه المعلم؛ مشيرًا إلى أن المدارس التي حصلت على تقييم متميز كان خلفها معلم متميز، مشيرًا إلى أن ما نشاهده الآن من تحصيل ونواتج تعلم هو مرآة لأداء أعمالنا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك