Menu

الهيئة العامة للسياحة تضع خطة متعددة المحاور لاستقبال شهر رمضان

تضمن توفير أفضل الخدمات للأهالي والزوار

تستعد الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة لتنفيذ خطتها الموسمية لشهر رمضان المبارك، المرتكزة على تكثيف الرقابة على المنشآت السياحية في ا
الهيئة العامة للسياحة تضع خطة متعددة المحاور لاستقبال شهر رمضان
  • 55
  • 0
  • 0
نوف العنزي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تستعد الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة لتنفيذ خطتها الموسمية لشهر رمضان المبارك، المرتكزة على تكثيف الرقابة على المنشآت السياحية في المنطقة، وتوفير أفضل الخدمات للأهالي والزوار.

ووضعت الهيئة خطة ستقوم على تنفيذها، خلال شهر رمضان المبارك، ترتكز على تكثيف الرقابة على المنشآت السياحية في المنطقة خلال الشهر الفضيل وتوفير أفضل الخدمات للأهالي والزوار. ويأتي ذلك في ظل سعي الهيئة الدائم لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة من قبل مشغلي الأنشطة السياحية المختلفة، والتأكد من التزام المستثمرين في قطاع الإيواء السياحي بالأنظمة التي تخص تطبيق الشروط، ومستوى النظافة العامة والتقيد بالأسعار المعتمدة لدى الهيئة، إضافة إلى التأكد من عدم وجود تحايل على المستفيدين من الخدمات السياحية.

وتشدد الهيئة في خططتها على التأكد من وجود تراخيص لمزاولة النشاط، وإبرازها في أماكن واضحة، إضافة إلى مراقبة تحقيقها لوسائل السلامة في التشغيل، وكذلك تتبع الشكاوى والبلاغات الواردة للفرع من النزلاء والمستفيدين ومعالجتها والتعامل معها، وفقًا للإجراء النظامي ووفقًا لأنظمة الهيئة ولوائحها التنفيذية .

وفي هذا السياق أكد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث بمنطقة المدينة المنورة المهندس فيصل المدني، أن الهيئة اعتمدت في تنفيذ خطتها على تكثيف الجهود والجولات الميدانية على مشغلي الأنشطة السياحية في المنطقة، وتشمل الزيارات التفتيشية والرقابية مرافق الإيواء السياحي من فنادق ووحدات سكنية مفروشة ونزل سياحية، وأنشطة وكالات السفر، ومنظمي الرحلات، إضافة إلى استقبال كافة البلاغات الواردة على مركز الاتصال السياحي الموحد، والاهتمام بجميع ملاحظات الزوار والسياح واستقبال المقترحات الهادفة لتحسين أداء وجودة الخدمات السياحية المقدمة.

وقد دعت سياحة المدينة المنورة جميع المستفيدين إلى الإبلاغ عن شكواهم وملاحظاتهم على مستوى الخدمات المقدمة في القطاع السياحي من خلال قنوات الاتصال المتاحة عبر شبكة الإنترنت أو الهاتف السياحي الموحد (19988).

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك