Menu


بعد التوقف الدولي.. «معسكر الشرقية» يُجهّز نادي الإتحاد لمواجهة الإتفاق

المدير الفني الجديد للفريق يواصل تحركاته

بدأ المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد، تين كات، الاستعداد للمباراة القوية التي تنتظر «العميد» ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحت
بعد التوقف الدولي.. «معسكر الشرقية» يُجهّز نادي الإتحاد لمواجهة الإتفاق
  • 407
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بدأ المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد، تين كات، الاستعداد للمباراة القوية التي تنتظر «العميد» ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الإتفاق، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

وكشفت تقارير عن اتفاق، تين كات، مع إدارة الإتحاد على دخول اللاعبين في معسكر مغلق بالمنطقة الشرقية بدايةً من يوم 17 نوفمبر الجاري.

وقبل أيام، تعاقد الإتحاد مع المدرب الهولندي؛ لقيادة الفريق خلال الفترة المتبقية من الموسم؛ خلفًا للتشيلي خوسيه سييرا، وقاد تين كات «العميد» في المباراة الماضية ضد الرياض في دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي انتهت بفوز الإتحاد برباعية نظيفة.

ودخل لاعبو نادي الإتحاد بدايةً من أمس فترة راحة لمدة 4 أيام لحين العودة للتدريبات الجماعية يوم الأربعاء من أجل الاستعداد للمباراة القادمة ضد الاتفاق بعد نهاية فترة التوقف.

ويواجه نادي الإتحاد منافسه الإتفاق يوم الأحد 24 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب محمد بن فهد بالدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتواجد الإتحاد في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب أندية دوري المحترفين برصيد 9 نقاط من 9 مباريات؛ حيثُ فاز بـ3 مباريات وتعرض لـ6 هزائم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك