Menu


الأهلي يوصد الباب في وجه قطبي الكرة المصرية

رفض التفريط في الجناح الجزائري..

الأهلي يوصد الباب في وجه قطبي الكرة المصرية
  • 110
  • 0
  • 0
فريق التحرير
30 شعبان 1441 /  23  أبريل  2020   11:52 م

قررت إدارة نادي الأهلي، التمسك بخدمات الدولي الجزائري يوسف بلايلي، جناح الراقي، وعدم رحيل لاعب الترجي التونسي السابق خلال فترة انتقالات الصيف المقبل؛ على الرغم من إغراءات قطبي الكرة المصرية.

وشدد مصدر داخل إدارة أخضر جدة، في تصريحات لصحيفة «الوطن» المصرية، أن الراقي لن يسمح برحيل الدولي الجزائري؛ حيث يعد أحد أهم اللاعبين على رقعة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش.

واعترف المصدر بفتح قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك قنوات اتصال مع رابع ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، من أجل الحصول على خدمات بلايلي، في الموسم المقبل، إلى جانب عرض آخر للتعاقد مع الجزائري.

واختتم المصدر أن هناك عروضا شفهية من عدة أندية من الدوري المصري، والدوري القطري؛ للتعاقد مع الجناح الجزائري، مشيرًا إلى أن فكرة التخلي عن بلايلي معدومة، خاصة أنه عنصر أساسي بالفريق، إضافة إلى أن عقده سارٍ مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وانتقل يوسف بلايلي إلى صفوف الأهلي في ميركاتو الصيف الماضي، قادمًا من الترجي التونسي، في صفقة بلغت قيمتها 3 ملايين يورو، ودافع عن قميص الراقي في 18 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الجاري، بمعدل 1335 دقيقة، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 3 تمريرات حاسمة.

 اقرأ أيضًا:

غُرم العمري ينتقد بلايلي: لا تستحق البقاء مع الأهلي

اللحياني يحذر من إنذار بلايلي.. ويتغنى بـ«رونالدو» الهلال

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك