Menu

الفتح يتأهب بقوة لموقعة الاتحاد

بعد العودة من الراحة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، مساء اليوم الثلاثاء، تدريباته على ملعب رديف مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، بعد العودة من الإجازة ال
الفتح يتأهب بقوة لموقعة الاتحاد
  • 270
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، مساء اليوم الثلاثاء، تدريباته على ملعب رديف مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، بعد العودة من الإجازة التي منحها المدير الفني يانييك فيريرا، للاعبين لمدة يومين.

وبدأ المران، بتمارين الإحماء تحت إشراف الجهاز الفني؛ حيث طبّق العديد من التدريبات اللياقية المتنوعة، قبل أن يقسم اللاعبين لمجموعتين عبر مساحتي ثلث الملعب، أقيمت من خلالها تدريبات تكتيكية، واختتم فيريرا بتقديم بعض التوجيهات للاعبين من أجل الحفاظ على التركيز في الفترة القادمة.

وشدد فيريرا على أن المباريات المقبلة للفتح لا تحتمل الأخطاء، بالنظر إلى وضعية أبناء النخيل على لائحة ترتيب دوري المحترفين، مؤكدًا على ضرورة خوض اللقاء القادمة باعتبارها مواجهات كأس، لابد فيها من تحقيق الفوز فقط، للهروب من منطقة الخطر.

وشهد المران، حضور رئيس مجلس إدارة النادي سعد العفالق، ونائبه عبدالرحمن الحماد، من أجل تحفيز فرسان الأحساء، وتجديد الثقة في الفريق بعد كسر سلسلة الهزائم التي تعرض لها في المباريات الأخيرة، ومغادرة قاع جدول الدوري.

ويسعى الفتح للحفاظ على نغمة الانتصارات بعد الفوز في الجولة الماضية على الحزم، عندما يزل ضيفًا على الاتحاد المترنح، في المباراة التي تقام الأحد المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، لحساب الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفتح المركز الـ15 على سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 8 نقاط، وبفارق نقطة وحيدة أمام ضمك متذيل الجدول، جمعها من الفوز في مباراتين فقط، والتعادل في مثلهما، في تكبد أبناء النخيل 8 هزائم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك