Menu

برشلونة يفلت من كمين ليجانيس

بوسكيتس خارج الخدمة أمام أتلتيكو مدريد

أفلت فريق برشلونة من فخ مضيفه ليجانيس وحوَّل تأخُّره بهدف إلى فوز بهدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب دي بوتاركي ضمن فعاليات الجولة الـ14 من عم
برشلونة يفلت من كمين ليجانيس
  • 31
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أفلت فريق برشلونة من فخ مضيفه ليجانيس وحوَّل تأخُّره بهدف إلى فوز بهدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب دي بوتاركي ضمن فعاليات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وافتتح الدولي المغربي يوسف النصيري التسجيل لصالح ليجانيس في الدقيقة 12 بعد تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء وفشل الألماني أندريه تير شتيجن حارس مرمى العملاق الكتالوني في التعامل معها. وفي الدقيقة 53 سجل لويس سواريز هدف التعادل للبارسا بعد رأسية من عرضية للأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأحرز أرتورو فيدال الهدف الثاني للبارسا في الدقيقة 79 بعد أن ارتدت الكرة من مدافع أصحاب الأرض وحسمت تقنية الفيديو فار صحة هدف العملاق الكتالوني.

بهذه النتيجة يحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 28 نقطة. أما ليجانيس فيقبع في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

وفاجأ إرنستو فالفيردي المدير الفني للبارسا الجميع بتشكيل غريب للغاية حيث خاض المباراة بكل من تير شتيجن في حراسة المرمى وموسى واجيه - جيرارد بيكيه - صامويل أومتيتي - فيربو في خط الدفاع وبوسكيتس - دي يونج في خط الوسط وأنطوان جريزمان - ليونيل ميسي - عثمان ديمبلي - لويس سواريز في الهجوم.

وتلقى البارسا ضربة قاسية في المباراة بعد تأكد غياب سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط الفريق عن مباراة أتلتيكو مدريد المقررة يوم 1 ديسمبر المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن فعاليات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإسباني لتراكم البطاقات الصفراء.

وحصل بوسكيتس على البطاقة الصفراء الخامسة في مباراة فريقه أمام ليجانس ليتأكد غيابه عن مباراة الأتلتي ويمنح الفرصة للبرازيلي أرثور أو الكرواتي إيفان راكيتيتش للمشاركة في المباراة منذ البداية.

ويستعد البارسا عقب نهاية مباراة اليوم لمواجهة بروسيا دورتموند الألماني المقررة الأربعاء المقبل على ملعب كامب نو ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج البارسا إلى الفوز للانفراد بصدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري الأبطال حيث يأتي العملاق الكتالوني في الصدارة برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن دورتموند الوصيف.


                                                                                                                        

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك