Menu

«فيصل التخصصي» يعلن عن وظائف شاغرة لذوي الكفاءات

الفرص تشمل الرجال والنساء

أعلن مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، ممثلًا في إدارة النقل المركزي للمرضى، عن توافر 8 وظائف شاغرة للرجال والنساء من حملة الكفاءة كحد أدنى بمسمى مساعد رعاية م
«فيصل التخصصي» يعلن عن وظائف شاغرة لذوي الكفاءات
  • 4503
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، ممثلًا في إدارة النقل المركزي للمرضى، عن توافر 8 وظائف شاغرة للرجال والنساء من حملة الكفاءة كحد أدنى بمسمى مساعد رعاية مرضى.

وأوضح مستشفى الملك فيصل أنه يشترط في المتقدم أو المتقدمة أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على شهادة الكفاءة المتوسطة كحد أدنى، ولا يشترط الخبرة.

وأضاف مستشفى الملك فيصل، أن وصف الوظيفة يتمثل في مهام نقل المريض الأساسية، والمساعدة في الأعمال اليومية لقسم التمريض، ودعم رعاية المرضى.

وأوضح أن المهام والمسؤوليات تتمثل في: مرافقة ونقل المرضى والعناصر المتعلقة بهم (الملفات والكشوفات والأدوية) حسب المطلوب، والمساهمة في رضا المرضى من خلال الاستجابة للطلبات في الوقت المناسب.

وكذلك العمل على تعزيز بيئة ورعاية آمنة للمرضى من خلال تبني ثقافة السلامة وإبلاغ المشرف بأي مخاطر طارئة، وأداء أي واجبات أخرى ذات صلة بمهام الوظيفة حسب الطلب.

وأشار إلى أن التقديم متاح حاليًا من خلال الضغط على خيار (Last 7 Days) واختيار الوظيفة (PATIENT CARE ASSISTANT) وتعبئة الطلب على الرابط التالي: http://bit.ly/2DDn56j

يُذكر، أن مستشفى الملك فيصل التخصصي يعد من أكبر المستشفيات؛ حيث تبلغ مساحته 450 ألف متر مربع وقام الملك فيصل بوضع حجر الأساس له في عام 1391هـ.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك