Menu

المحترفون السبعة يدعمون الهلال في كأس العالم للأندية.. واستبعاد العابد

الاتحاد الدولي نشر قوائم الفرق المشاركة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الخميس، أن الفرق السبعة المتأهلة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، قامت بإرسال قائمة لاعبيها التي ستشارك في الب
المحترفون السبعة يدعمون الهلال في كأس العالم للأندية.. واستبعاد العابد
  • 1173
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الخميس، أن الفرق السبعة المتأهلة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، قامت بإرسال قائمة لاعبيها التي ستشارك في البطولة التي ستنطلق في قطر في غضون أيام، وقال الاتحاد الدولي، إنه تلقى قوائم تضمّ أسماء 161 لاعبًا تمثل لاعبي الفرق السبعة بواقع 23 لاعبًا لكل فريق هم من سيلعبون في البطولة.

الأندية السبعة

وأوضح الاتحاد الدولي «فيفا»، أن فرق الهلال السعودي، وليفربول الإنجليزي، والترجي التونسي، وفلامنجو البرازيلي، ومونتيري المكسيكي، وهيينجين من كاليدونيا الجديدة، والسد القطري، حددت قوائم لاعبيها للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وهي البطولة التي يبحثون من خلالها عن تحقيق المجد العالمي.

قائمة الهلال

ونشر الاتحاد الدولي قوائم لاعبي الفرق السبعة، حيث ضمت قائمة لاعبي فريق الهلال المحترفين السبعة، وهم: كارلوس إدواردو وكويلار وجيوفينكو وجوميز وكاريلو وسو وخربين.

أما اللاعبين المحليين بقائمة الهلال، فضمّت كلًّا من: عبدالله المعيوف ومحمد البريك وعلي البليهي وسلمان الفرج وعبدالله عطيف ومحمد الشلهوب وياسر الشهراني وحسن كادش وعبدالله الحافظ وأمير كردي وهتان باهبري ومحمد كنو وسالم الدوسري ومحمد الواكد ونواف الغامدي ومحمد جحفلي.

وبذلك يكون نواف العابد وصالح الشهري هما أبرز المستبعدين من القائمة النهائية للهلال إلى بطولة كأس العالم للأندية.

نجوم العالم

وأكّد الاتحاد الدولي -في تقرير بثه على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت- أن الجماهير تتطلع بشغف كبير من أجل مشاهدة مجموعة من أبرز لاعبي العالم، وهم يتبارون في السباق نحو لقب كاس العالم للأندية، وأشار التقرير في هذا الشأن إلى المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو مانيه نجما ليفربول الإنجليزي.

طابع عالمي

وأوضح تقرير الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أن قوائم الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية تضم لاعبين من 32 جنسية مختلفة، معتبرًا أن هذا سيضفي شعورا عالميا على المنافسات.

18 من 2011

وأوضح أن هناك 18 لاعبًا شاركوا في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت عام 2001، ومنهم حسن الهيدوس لاعب السد القطري، وخوسيه باسانتا لاعب فريق مونتيري المكسيكي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك