Menu


وظائف شاغرة بالهيئة الملكية بالجبيل

تتضمن 4 مسميات..

أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل عن توافر وظائف هندسية وفنية وإدارية من خلال برنامج التأهيل والإحلال بالهيئة. وتشمل مسميات الوظائف المعلنة على الموقع الإلكتروني لل
وظائف شاغرة بالهيئة الملكية بالجبيل
  • 7559
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل عن توافر وظائف هندسية وفنية وإدارية من خلال برنامج التأهيل والإحلال بالهيئة.

وتشمل مسميات الوظائف المعلنة على الموقع الإلكتروني للهيئة، «مُهندس مدني، وفني تكييف، وفني كهربائي، وكاتب استلام وتسليم».

وتتباين شروط الوظائف المعلنة طبقا لكل مسمى على حدة، فيتطلب العمل بوظيفة «مهندس مدني»، أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس في الهندسة المدنية، ومزودًا بخبرة لا تقل عن 5 سنوات في صيانة الطرق.

كما تشمل شروط وظيفة «فني كهرباء»، حصول المتقدم على درجة الدبلوم في تخصص «قوى كهربائية»، ولديه خبرة مناسبة في صيانة المباني والتمديدات الكهربائية والآلات الكهربائية وملمًا بأسس الصيانة والتشغيل للمعدات الكهربائية والقياس والتحكم.

وللتقدم لوظيفة «فني تكييف»، يشترط أن يكون المتقدم، حاصلًا على درجة الدبلوم في تخصص «ميكانيكا عامة» أو «مركبات»، ومتمكنًا من التعامل مع مهامه الوظيفية المتعددة، ومجيدا لمهارات التواصل، واللغة الإنجليزية، وذا خبرة مناسبة في ذات التخصص.

أما وظيفة « كاتب استلام وتسليم»، فيشترط للتقدم إليها أن يكون المتقدم، حاصلًا على درجة الدبلوم في تخصص الإدارة العامة، وقادرًا على التعامل مع مهام متعددة في آن واحد، وملمًا بمهارات الحاسب الآلي، ومجيدًا للغة الإنجليزية ولمهارات التواصل الفعال، على أن يتم التقديم بالدخول على هذا الرابط.

يُذكر أن نظام الخدمة المدنية، ينص على الشروط العامة للتعيين في الوظائف، وتشمل أن يكون الموظف المعين سعودي الجنسية، وذلك إعمالًا لسياسة توطين الوظائف في المملكة؛ بحيث يشمل التوطين القطاعات كافة، ويجوز في الوظائف التي تتطلب كفايات غير متوافرة في المتقدمين السعوديين استخدام غير السعوديين لشغل هذه الوظائف، وذلك بموجب القواعد التي يضعها مجلس الوزراء بهذا الشأن.

وتشمل الشروط العامة للوظائف بالوزارات والهيئات الحكومية، أن يكون الموظف عند تعيينه مكملًا 18 عامًا من العمر ولائقًا صحيًّا، وحسن السيرة والأخلاق وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة ويجوز لمجلس الوزراء الإعفاء من هذا الشرط، كما يُشترط في الموظف الذي يتم تعيينه أن يكون غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالقصاص.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك