Menu

وظائف صحية شاغرة بجامعة الطائف لغير الموظفين.. رجالًا ونساء

عن طريق المسابقة للمواطنين السعوديين

أعلنت جامعة الطائف، اليوم الأربعاء، توافر عددٍ من الوظائف الصحية الشاغرة (أطباء أسنان)، لافتة إلى أن شغل تلك الوظائف سيكون عن طريق المسابقة للمواطنين السعوديين،
وظائف صحية شاغرة بجامعة الطائف لغير الموظفين.. رجالًا ونساء
  • 147
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة الطائف، اليوم الأربعاء، توافر عددٍ من الوظائف الصحية الشاغرة (أطباء أسنان)، لافتة إلى أن شغل تلك الوظائف سيكون عن طريق المسابقة للمواطنين السعوديين، المؤهلين من غير الموظفين.

وبالنسبة لمسميات الوظائف المطلوبة، أوضحت  الجامعة أنها عبارة عن: طبيب نائب (نساء)، طبيب مقيم (رجال)، طبيب مقيم (نساء)، لافتة إلى أنه «سيتم التقديم على الوظائف، مع إرفاق المستندات المطلوبة بصيغة ( PDF) ، عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني :

وأشارت الجامعة، إلى أن التقديم يبدأ من يوم الأحد الموافق 11 / 04 /1441هـ، وينتهي الخميس التالي في الساعة الثانية ظهرًا ، موضحة أن المستندات المطلوب إرفاقها، هي: صورة واضحة من المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة، وصورة من التصنيف والتسجيل المهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، إضافة إلى صورة واضحة من الهوية الوطنية، وصورة من الخبرات العملية المطلوبة لكل وظيفة.

 واشترطت الجامعة في إعلانها، إرفاق بيان يثبت الخبرات غير الحكومية من التأمينات الاجتماعية، وخطاب من جهة العمل موضح به مسمى الوظيفة، ومحدد به بداية الخبرة ونهايتها باليوم والشهر والسنة .

وأكَّدت الجامعة على المتقدم، طباعة نموذج التقديم على الوظيفة والتوقيع عليه والاحتفاظ به، ومتابعة موقع الجامعة لمعرفة نتائج القبول المبدئي، مع ضرورة الحرص على رفع كامل المستندات المطلوبة، من خلال رابط التقديم ليتم النظر في الطلب.

واختتمت الجامعة الإعلان بالقول، إنها ستضطر آسفةً لاستبعاد أي طلب لا يتضمن المستندات المطلوبة. وسوف يُستبعد أي طلب يتضمن معلومات غير صحيحة أو غير مكتملة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك