Menu

بالفيديو..حسين الجسمي: سعيد بتواجدي في حفلات ليالي القصيم

أحيا والفنان عايض اليوم الأول

انطلقت على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، مساء الأربعاء، أولى حفلات «ليالي القصيم»، والتي تمتدّ على مدار ثلاثة أيام متواصلة، بمشاركة نخبة من أشهر نجو
بالفيديو..حسين الجسمي: سعيد بتواجدي في حفلات ليالي القصيم
  • 1156
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انطلقت على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، مساء الأربعاء، أولى حفلات «ليالي القصيم»، والتي تمتدّ على مدار ثلاثة أيام متواصلة، بمشاركة نخبة من أشهر نجوم الغناء العربي.

وأحيا أولى الحفلات الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنان السعودي عايض، وكان الفنانان قد شاركا مؤخرًا في إحياء عددٍ كبيرٍ من الحفلات الغنائية المتنوعة المقامة ضمن فعاليات شتاء الرياض، إضافةً إلى موسم الرياض.

وعبر الفنان الإماراتي حسين الجسمي، عن سعادته لتواجده بين جمهور القصيم، قائلًا: «سعيد أنَّني اليوم في القصيم، سعيد بهذا التنظيم (..) بهذا الدعم الكبير (..) إن شاء الله ننبسط مع بعض ليلة جميلة».

وتابع الجسمي، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «يا زينكم يا أهل القصيم ويا زين تفاعلكم الفخم ومحبتكم العفوية.. استمتعنا بتبادل المحبة والغناء معاً.. ليلة استثنائية من ليالي القصيم».

من جانبه، توجَّه الفنان عايض بالشكر للهيئة العامة للترفيه على تنظيمها مثل تلك الحفلات «التي دائمًا تسعدنا في جميع أنحاء المملكة».

كما تُوجَّه بالشكر لرئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ ومنظمي تلك الحفلات.

وسيكون الجمهور على موعد في الليلة الثانية مع أخطبوط العود الفنان عبادي الجوهر، والذي كرَّمته الهيئة العامة للترفيه مؤخرًا. ومن المقرَّر أن تشارك الجوهر في هذه الأمسية الفنانة السورية أصالة نصري.

فيما سيغني في الليلة الثالثة الفنان خالد عبد الرحمن والفنانة المصرية أنغام، التي تحيي أولى حفلاتها الفنية في منطقة القصيم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك