Menu

الوليد بن طلال مشيدًا بالهلال: مبروك لـ4.5 مليار آسيوي زعيمهم الجديد

لم يعلن أي مكافآت للفريق..

هنأ رئيس مجلس إدارة مؤسسة المملكة القابضة الأمير الوليد بن طلال، نادي الهلال بمناسبة فوز فريق الكرة بالنادي بمسابقة دوري أبطال آسيا. وكتب بن طلال على حسابه بمو
الوليد بن طلال مشيدًا بالهلال: مبروك لـ4.5 مليار آسيوي زعيمهم الجديد
  • 4438
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

هنأ رئيس مجلس إدارة مؤسسة المملكة القابضة الأمير الوليد بن طلال، نادي الهلال بمناسبة فوز فريق الكرة بالنادي بمسابقة دوري أبطال آسيا.

وكتب بن طلال على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الهلال بطل دوري أبطال آسيا.. مبروك تأهل ممثل الوطن لكأس العالم للأندية 2020.. مبروك لـ4.5 مليار آسيوي زعيمهم الجديد، وحصول نادي الهلال على اللقب الآسيوي السابع».

وعدَّد الأمير الوليد بن طلال بطولات الهلال الآسيوية الستة التي أحرزها، فذكر فوز الفريق بكأس آسيا للأندية أبطال الدوري عام 1991، وفوزه بكأس آسيا للأندية أبطال الكؤوس عام 1997، وكأس السوبر الآسيوي عام 2000، وبطولة كأس آسيا للأندية أبطال الدوري عام 2000، وبطولة كأس السوبر الآسيوي عام 2000، وكأس آسيا للأندية أبطال الكؤوس عام 2002.

وجرت عادة الأمير الوليد بن طلال على تقديم مكافآت مالية إلى الأندية السعودية التي تحقق إنجازات، سواء محلية أو قارية، إلا أنه لم يعلن عن أي مكافآت للهلال حتى الآن.

وحقق الهلال إنجازًا تاريخيًّا بفوزه، اليوم الأحد، بلقب مسابقة دوري أبطال آسيا، بعد تغلبه في إياب الدور النهائي للمسابقة، على فريق أوراوا الياباني بهدفين دون رد، في لقاء قدم فيه الهلال أداءً فنيًّا راقيًا، تمكن به من التغلب على الفريق الياباني الذي حظي طوال التسعين دقيقة بتشجيع متواصل من جماهيره المتحمسة، لكن جماهير أوراوا غادرت مدرجات ملعب سايتاما فور انتهاء اللقاء.

وبفوزه على أوراوا، تمكن الهلال من الثأر لخسارته اللقب قبل سنتين أمام الفريق الياباني نفسه.

كما أدى فوز الهلال بلقب دوري أبطال آسيا إلى تأهله تلقائيًّا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

عقب عودته إلى السعودية، سيكون على الهلال الالتفات إلى مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي يسعى إلى الفوز بها وانتزاع اللقب من غريمه التقليدي نادي النصر؛ حيث يتشارك الفريقان قمة جدول ترتيب فرق الدوري، قبل مواجهة النصر والوحدة التي تقام مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة العاشرة من المسابقة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك