Menu


الشباب يسعى لإسقاط الوحدة.. والاتفاق مع العدالة في لقاء متكافئ

الجولة الـ8 لدوري المحترفين تنطلق بمباراتين.. اليوم

تنطلق منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، اليوم الخميس، بإقامة مباراتين، تجمع الأولى الشباب والوحدة في الثامنة
الشباب يسعى لإسقاط الوحدة.. والاتفاق مع العدالة في لقاء متكافئ
  • 177
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تنطلق منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، اليوم الخميس، بإقامة مباراتين، تجمع الأولى الشباب والوحدة في الثامنة إلا خمس دقائق مساء، والثانية الاتفاق والعدالة في السادسة إلا الربع مساء .

فعلى ملعب نادي الشباب في الرياض يحل الوحدة وصيف الدوري الذي يملك 15 نقطة، ضيفًا على فريق الشباب الذي يحتل المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

ويسعى «الليوث» إلى استغلال الحالة المعنوية العالية بعد الفوز على الاتفاق في الجولة الماضية لإيقاف الانطلاقة القوية للوحدة الذي تغلب في آخر مبارياته بالدوري على الاتحاد، وهي النتيجة التي أدت إلى إقالة المدير الفني للاتحاد، التشيلي لويس سييرا من منصبه .

وفي الدمام يحل فريق العدالة ضيفًا على الاتفاق الذي جمع ست نقاط فقط من الجولات السبع الماضية، ليحتل المركز الثاني عشر بفارق نقطة واحدة عن العدالة العاشر .

ويسعى الاتفاق إلى الفوز على العدالة بهدف وضع حد لسلسلة نتائجه السلبية على ملعبه، فيما يسعى العدالة إلى الفوز أيضًا بعدما خسر بدوره من الفتح في «ديربي» الأحساء بالجولة الماضية بخمسة أهداف لثلاثة .

وتتواصل الجولة الثامنة بعد غد الجمعة بلقاء الفيحاء والفتح وضمك والرائد، فيما يلعب التعاون والفيصلي والحزم والأهلي يوم السبت القادم، بينما تقام قمة الجولة بين الهلال والنصر الأحد المقبل على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك