Menu


أمير عسير يؤازر كتيبة أبها قبل صدام السكري

من أجل ضبط بوصلة الانتصارات

أمير عسير يؤازر كتيبة أبها قبل صدام السكري
  • 78
  • 0
  • 0
فريق التحرير
10 رجب 1441 /  05  مارس  2020   11:51 م

زار الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، نادي أبها، من أجل تحفيز الفريق الأول زعيم الجنوب قبل المباراة المرتقبة أمام التعاون؛ لتجاوز كبوة النتائج المخيبة، واستعادة نغمة الانتصارات، التي أضاعها الفريق في الجولات السبع الماضية.

ويخوض فريق أبها موقعة ثقيلة أمام ضيفه التعاون، في المباراة التي تجمع بينهما عصر السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكَّد بن طلال، خلال لقائه رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين، أن العودة إلى الانتصارات تتطلب روحًا قتالية، وتركيزًا كبيرًا لاسيما في ليلة كل مباراة، وخلال المعسكر الإعدادي للمباريات.

وشدَّد أمير عسير، على «أن ذلك الأمر يحتاج إلى أن يكون التصميم شعار الجميع، وثقة كل منا بزميله فيما يتعلق بأهمية المرحلة والإصرار على تحقيق أهم أهدافنا، المتمثل في الفوز ولا شيء غيره».

وأشار الأمير، إلى أن العروض المتميزة التي قدمها الفريق في فترة سابقة من المنافسة، أسهمت في تبوئه مركزًا متقدمًا، لافتًا الانتباه إلى أن ذلك يحتم العزيمة للبقاء في الطليعة والتمسك بالإنجاز.

من جانبه، قدَّم رئيس النادي الدكتور أحمد الحديثي، شكره وتقديره لمبادرة الأمير تركي، ودعمه ومؤازرته الدائمة لزعيم الجنوب لتحقيق التقدم والفوز خلال المنافسات المقبلة.

وأكَّد الحديثي، أن آثار زيارة أمير عسير بدت واضحة على أداء الجميع خلال التمارين، إذ تضاعف الحماس والعزيمة على تحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من المسابقة، من أجل احتلال مقعد يليق بالنادي على سلم ترتيب الدوري.

وكان أبها واصل التدريبات، اليوم الخميس، بقيادة المدير الفني عبدالرزاق الشابي، ضمن الاستعدادات لخوض مباراة التعاون، في حصة حماسية بدأت بتمارين لياقية متنوعة ومكثفة، تلاها تطبيق بعض الجمل التكتيكية.

وأجرى الشابي بعض التدريبات، التي شارك فيها جميع العناصر، تعتمد على لمسة الكرة مرة واحدة فقط في حالة الهجوم، فيما تأكد غياب الثنائي عمر المزيعل وسليم بوخنشوش عن مباراة السبت؛ بداعي الإصابة.

اقرأ أيضًا:

الحزم يفرض تعادلًا دراميًا على الاتحاد.. ويحرم كاريلي من العلامة الكاملة

التعاون يتلقى ضربة مزدوجة قبل مواجهة أبها بالدوري السعودي

الاتفاق يكرم ضيافة أبها برباعية قاسية في دوري المحترفين

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك