Menu

وظائف أكاديمية شاغرة في كلية العلوم والآداب بـ«رابغ»

تشمل الرجال النساء

أعلنت كلية العلوم والآداب بفرع جامعة الملك عبدالعزيز برابغ؛ عن توافر وظائف أكاديمية (رجال ونساء) للعام الدراسي 1441هـ. وأوضحت الكلية أن الوظائف تتضمن تخصصات ال
وظائف أكاديمية شاغرة في كلية العلوم والآداب بـ«رابغ»
  • 187
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت كلية العلوم والآداب بفرع جامعة الملك عبدالعزيز برابغ؛ عن توافر وظائف أكاديمية (رجال ونساء) للعام الدراسي 1441هـ.

وأوضحت الكلية أن الوظائف تتضمن تخصصات اللغة العربية (اتصال أو إعلام) وعلوم الأحياء (علم الحيوان)، والفيزياء والكيمياء واللغة الإنجليزية والرياضيات.

وأضافت أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة البكالوريوس في التخصصات المطلوبة، من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جدًّا.

كما يشترط في المتقدم ألا  يتجاوز عمره 30 سنة، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وحاصلًا على الدرجة المطلوبة في التويفل أو STEP أو IELTS أو ما يعادلها و«يستثنى من ذلك تخصص اللغة العربية- الاتصال أو الإعلام»، وأن يكون حاصلًا على درجة قدرات الجامعيين، وألا يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس وهو على رأس العمل، وأن يجتاز الاختبار التحريري.

وبالنسبة إلى تخصص الفيزياء، يشترط أن يكون المتقدم أنهى تدريبًا في مجال الفيزياء لا يقل عن 40 ساعة للطلاب، ولا تقل عن 60 ساعة للطالبات.

وأشارت كلية العلوم والآداب بفرع جامعة الملك عبدالعزيز برابغ، إلى أن الطلبات تقدم مصحوبة بالأوراق الثبوتية «وثيقة التخرج والمعادلة في حال الحصول عليها من الخارج – كشف درجات معتمد – السيرة الذاتية – شهادات امتحانات اللغة والدورات والدبلومات – ما يثبت حصول المتقدم على تدريب في مجال فيزيائي بالنسبة إلى تخصص الفيزياء».

ويقدم الطلاب طلباتهم إلى مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي مبنى رقم (4) غرفة رقم (211-4)،  ص.ب 344 – رابغ 21911، أو على البريد الإلكتروني.

أما الطالبات فيقدمن طلباتها إلى مكتب وكيلة الكلية بشطر الطالبات مبنى رقم (5) غرفة رقم (402)،  ص.ب 344 – رابغ 21911، أو على البريد الإلكتروني ؛ وذلك اعتبارًا من تاريخ 24 جمادى الأولى 1441هـ حتى 22  جمادى الثانية 1441هـ خلال الدوام الرسمي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك