Menu

شاهد.. لحظة سقوط صاروخ فلسطيني داخل إسرائيل ردًّا على استشهاد القيادي «بهاء أبوالعطا»

تل أبيب ألغت الدراسة وفتحت الملاجئ تحسّبًا لأي ردّ انتقاميّ جديد

استهدفت عدد من الصواريخ الفلسطينية -أُطلقت من قطاع غزة، صباح اليوم الثلاثاء- أكبر شوارع تل أبيب؛ ما تسبب في تدمير الشارع. ونشر نشطاء بموقع التواصل الاجتماعي «ت
شاهد.. لحظة سقوط صاروخ فلسطيني داخل إسرائيل ردًّا على استشهاد القيادي «بهاء أبوالعطا»
  • 6700
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استهدفت عدد من الصواريخ الفلسطينية -أُطلقت من قطاع غزة، صباح اليوم الثلاثاء- أكبر شوارع تل أبيب؛ ما تسبب في تدمير الشارع.

ونشر نشطاء بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو لسقوط صاروخ، تم إطلاقه من قطاع غزة، مستهدفًا أحد شوارع تل أبيب.

وجاء إطلاق المقاومة الفلسطينية للصواريخ صوب المستوطنات المحيطة بقطاع غزة، وكذلك على الخضيرة وغوش دان وجنوب تل أبيب، بعد وقت قصير من نعي سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الإسلامي لقائد المنطقة الشمالية في القطاع بهاء أبوالعطا، الذي اغتالته إسرائيل فجر اليوم، الثلاثاء.

ونتج عن هجمات الصواريخ الفلسطينية دوي انفجارات عنيفة في الداخل الإسرائيلي، بينما زعمت تل أبيب أن منظومة القبة الحديدة تصدّت لعديد منها.

وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، استهداف ما يزيد على 50 صاروخًا مستوطنات إسرائيل بمنطقة غلاف غزة وحتى غوش دان جنوبي تل أبيب.

وأشار موقع «والا» العبري، أن 6 إسرائيليين، أصيبوا جراء سقوط الصواريخ من قطاع غزة تجاه مستوطنات الغلاف، وتم نقلهم لمستشفى بزيلاي بعسقلان، لتلقي العلاج.

وقررت الجبهة الداخلية الإسرائيلية إلغاء الدراسة في كامل منطقة غوش دان وغلاف غزة، بالإضافة لوقف جميع الأعمال غير الضرورية خارج المنزل، وهو إجراء يتخذ للمرة الأولى منذ نهاية الحرب صيف عام 2014.

كما قررت بلدية مدينة هرتسليا -شمال تل أبيب- فتح الملاجئ استعدادًا لأي طارئ

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك