Menu


مدرب الهلال السابق: دفاع الفريق يُعرضه لخسارة الألقاب هذا الموسم

طالب لوشيسكو بضرورة معالجتها

أكد المدير الفني السابق للهلال والحالي للوصل الإماراتي، لورينت ريجيكامب، معاناة الهلال من مشاكل دفاعية، مُطالبًا مواطنه رازفان لوشيسكو بضرورة إيجاد الحلول المنا
مدرب الهلال السابق: دفاع الفريق يُعرضه لخسارة الألقاب هذا الموسم
  • 2186
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد المدير الفني السابق للهلال والحالي للوصل الإماراتي، لورينت ريجيكامب، معاناة الهلال من مشاكل دفاعية، مُطالبًا مواطنه رازفان لوشيسكو بضرورة إيجاد الحلول المناسبة لها، وإلا أهدر فرصه في التتويج بالألقاب هذا الموسم.

وسبق أن تولى ريجيكامب قيادة الهلال فنيًا، في الفترة من مايو 2014 حتى فبراير 2015، وخسر خلال تلك الفترة نهائي دوري أبطال آسيا ونهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال المدرب الروماني، في تصريحات صحفية، إنه تابع مباراة الهلال ضد النصر في الدوري، التي خسرها «الزعيم» بهدفين مقابل هدف واحد، مُرجعًا الهزيمة لتأثر لاعبي الهلال أمام النصر بالتفكير في النهائي الآسيوي وكذلك الغيابات.

وحذر ريجيكامب مواطنه لوشيسكو  من وجود ثغرة دفاعية واضحة لدى الهلال، يجب معالجتها في الفريق إذا ما أراد تحقيق الألقاب هذا الموسم.

ويقف الهلال على خطوة واحدة من التتويج باللقب الآسيوي، حيث تنتظره مواجهة قوية أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، حيث سيُقام الذهاب في الرياض يوم 9 نوفمبر القادم والإياب في طوكيو يوم 24 من نفس الشهر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك