Menu

«ديفيد الهلالي».. مشجع أمريكي يعشق الأزرق والشلهوب لاعبه المفضل

تمنى صعود الزعيم للمباراة النهائية بمونديال الأندية

يثير أحد العاملين بالسفارة الأمريكية معروف باسم «ديفيد الهلالي» دائمًا، تفاعلًا كبيرًا بمواقع التواصل، خاصة بعد كل مباراة للزعيم؛ حيث يقوم بارتداء قميص الهلال م
«ديفيد الهلالي».. مشجع أمريكي يعشق الأزرق والشلهوب لاعبه المفضل
  • 1035
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يثير أحد العاملين بالسفارة الأمريكية معروف باسم «ديفيد الهلالي» دائمًا، تفاعلًا كبيرًا بمواقع التواصل، خاصة بعد كل مباراة للزعيم؛ حيث يقوم بارتداء قميص الهلال مشجعًا وداعمًا للفريق.

وقام برنامج «الدوري مع وليد» على قناة SBC بعقد لقاء مع «ديفيد الهلالي»؛ لتوضيح قصة المشجع الأمريكي مع نادي الهلال.

وقال ديفيد للبرنامج: إن حبي للهلال بدأ مع قدومي إلى السعودية قبل عامين في صيف 2017، كما أنه كانت لي صداقات مع السعوديين، وكما يعلم الجميع فكرة القدم هي المفضلة هنا وأصدقائي دعوني لمشاهدة المباريات وكلها كانت لنادي الهلال، وعندها قررت أن أشجع الهلال.

ولماذا اختار ديفيد تشجيع الهلال عن الأندية الأخرى، قال: لأنهم أبطال منتصرون، ومعلوم ذلك بناء على مشاركتهم في كأس العالم للأندية، والهلال فريق جيد، كما أنني أحب اللون الأزرق، والجميع هنا يحب الهلال، فلِمَ لا أشجعه؟.

وبسؤال ديفيد عن لاعبه المفضل في صفوف الهلال، قال: كل لاعبي الهلال رائعون؛ لكن محمد الشلهوب رغم أنه أكبر اللاعبين سنًا في الفريق إلا أنه لاعب مبهر؛ نتيجة لما يقوم به من مجهودات بالنظر إلى سنه، وأكن له كل الاحترام وهو لاعبي المفضل.

وعن متابعته أنشطة الهلال المقبلة، أكَّد ديفيد متابعته الجيدة لأخبار الفريق قبل مباراة الترجي، قائلًا: ستكون مباراة صعبة أمام الترجي التونسي؛ لكن نحن أفضل منهم، الهلال أقوى وعلينا الصمود والتركيز وسنفوز.

وتمنى ديفيد صعود الهلال إلى المباراة النهائية بكأس العالم للأندية، مؤكدًا أنه قريبًا سيذهب بقميصه الأزرق لمؤازرة الهلال في المدرجات. 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك