Menu


قبل انطلاقة «ديربي الرياض».. لاعبو الهلال والنصر يؤكدون: المباراة مختلفة وتظل عالقة في الأذهان

يلتقيان مساء اليوم بـ«محيط الرعب»

يدخل لاعبو فريقي الهلال والنصر، مساء اليوم الأحد، اختبارًا صعبًا عندما يلتقي الفريقان على استاد جامعة الملك سعود «محيط الرعب»، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة
قبل انطلاقة «ديربي الرياض».. لاعبو الهلال والنصر يؤكدون: المباراة مختلفة وتظل عالقة في الأذهان
  • 136
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يدخل لاعبو فريقي الهلال والنصر، مساء اليوم الأحد، اختبارًا صعبًا عندما يلتقي الفريقان على استاد جامعة الملك سعود «محيط الرعب»، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل القمة المرتقبة، أدلى عدد من لاعبي الفريقين بتصريحات إلى موقع «رابطة الدوري السعودي»، أكدوا فيها صعوبة المباراة واختلافها ورغبة كل منهم في الظفر بنقاطها الثلاث.

وقال البيروفي أندريه كاريلو لاعب وسط فريق الهلال، إن مباراة فريقه مع النصر ستكون مختلفة تمامًا عن أي مباراة أخرى، مُشيرًا إلى أن الكل يرغب في المشاركة بهذه المباراة.

وأضاف كاريلو: «المدرجات كانت ممتلئة عن آخرها في مباراتي الموسم الماضي، والمشاعر كانت مميزة للغاية، وخسرنا في اللقاء الثاني في الدقائق الأخيرة وجماهير المنافس كانت تشجع بحماس».

وأشار إلى أن هذه المباريات تكون جميلة، حتى في حال عدم تحقيق الفوز؛ لأن هذه المشاعر هي التي تبقى مع اللاعب إلى الأبد ولا تنسى.

ومن جانبه، شدد زميله بالفريق الإيطالي سبستيان جيوفينكو، على أهمية وخصوصية لقاء النصر، قائلًا: «لقد كانت لحظة صعبة؛ لأننا خسرنا لقب الدوري بفارق نقطة عن النصر».

وعلى الجانب الآخر، تحدث براد جونز حارس مرمى فريق النصر عن «ديربي الرياض»، قائلًا: «المباراتان اللتان لعبناهما مع الهلال وتحديدًا اللقاء الثاني، كانتا في غاية الأهمية، عندما أحرز برونو أوفيني هدف الفوز كانت لحظة عظيمة».

وأضاف: «كان هذا الهدف هو نقطة العودة التي منحتنا أفضلية الفوز بلقب الدوري».

أما البرازيلي جوليانو دي باولا مهاجم النصر فقال: «في الموسم الماضي، عندما واجهناهم في الذهاب قدمنا مباراة جيدة، وعندما استضفنا اللقاء الثاني في ملعبنا فزنا. وأعتقد أن اللقاء الثاني هو ما منحنا اللقب».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك