Menu


دوري المحترفين.. النصر يطوي الصفحة الآسيوية ويحل ضيفًا ثقيلًا على الفتح

الشباب يستضيف الفيصلي والوحدة يواجه أبها

يطوي نادي النصر صفحة البطولة الآسيوية مؤقتًا ويواصل رحلة الدفاع عن لقبه بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عندما يحل في التاسعة إلا الثلث من مساء اليوم الجمعة ضيفً
دوري المحترفين.. النصر يطوي الصفحة الآسيوية ويحل ضيفًا ثقيلًا على الفتح
  • 138
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يطوي نادي النصر صفحة البطولة الآسيوية مؤقتًا ويواصل رحلة الدفاع عن لقبه بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عندما يحل في التاسعة إلا الثلث من مساء اليوم الجمعة ضيفًا ثقيلًا على نادي الفتح في ثانية جولات المسابقة.

ويسعى «أصفر العاصمة» لتحقيق انتصاره الثاني في الدوري، بعدما كان قد استهل رحلة الدفاع عن لقبه بفوزٍ مهمّ على نادي ضمك الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين بهدفين نظيفين، فيما يطمح الفتح لتحقيق أولى النقاط سواء بالفوز على النصر العنيد أو على أقل تقدير خطف نقطة التعادل، بعدما خسر في الجولة الأولى أمام الشباب (1/2).

وكان النصر قد حقّق انتصارًا مهمًّا على السد القطري (2/1) في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا، فيما يلتقي الفريقان بالدوحة في السادس عشر من سبتمبر المقبل لتحديد المتأهّل إلى نصف نهائي هذا الحدث القاري الكبير.

وفي دوري الموسم الماضي، فرض الفتح التعادل السلبي على ضيفه النصر ذهابًا في ديسمبر 2018، لكنّ «العالمي» اكتسح «فارس الأحساء» في الدور الثاني بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما في أبريل الماضي.

ولحساب الجولة نفسها، يسعى الشباب لتحقيق الفوز الثاني على التوالي عندما يستضيف الفيصلي الذي تعادل سلبيًّا أمام الفيحاء في الجولة الأولى، فيما سيكون نادي الوحدة الذي خسر في الجولة الأولى أمام الإتفاق (0/2) في مهمة سهلة على الورق على يستضيف أبها، الوافد الجديد على البطولة الذي خسر في الجولة الأولى أمام الهلال (2/4).

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك