Menu

«أخضر اليد» للناشئين يطير غدًا إلى مقدونيا للمشاركة في كأس العالم

خاض برنامجًا إعداديًا على أربع مراحل

تغادر بعثة المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين، غدًا الأربعاء، إلى مقدونيا للمشاركة في بطولة كأس العالم 2019م، وذلك بعد ختامهم البرنامج الإعدادي الذي تم عل
«أخضر اليد» للناشئين يطير غدًا إلى مقدونيا للمشاركة في كأس العالم
  • 63
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تغادر بعثة المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين، غدًا الأربعاء، إلى مقدونيا للمشاركة في بطولة كأس العالم 2019م، وذلك بعد ختامهم البرنامج الإعدادي الذي تم على أربع مراحل كان آخرها معسكر سلوفينيا.

وأجرى «أخضر اليد» للناشئين تدريبه الأخير على صالة نادي القادسية، مساء اليوم الثلاثاء، تحت إشراف المدرب المصري أحمد نبيل .

وجرت المرحلة الأولى في جمهورية مصر العربية، وتم التركيز خلالها على تعزيز الجانب البدني واللياقي، وفي المرحلة الثانية بالدمام تركزت على الجوانب التكتيكية، وفي المرحلة الثالثة بسلوفينيا لعب المنتخب السعودي العديد من المباريات الودية.

واختتمت المرحلة الرابعة والأخيرة بتحقيق كأس بطولة يورو فاست الدولية بعد خوض الأخضر سبع مباريات مع أندية ومنتخبات أوربية حققوا الفوز فيها جميعها والتعادل مع منتخب سلوفينيا، وبعدها خسر أمام منتخب صربيا .

يذكر أن «أخضر اليد» للناشئين سيلعب في كأس العالم ضمن المجموعة الأولى بجوار منتخبات: إسبانيا - سلوفينيا - كرواتيا - النرويج - تشيلي، وسيفتتح مشواره بملاقاة إسبانيا في السادس من أغسطس المقبل .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك