Menu


رئيس اتحاد السيارات يُتوِّج الفائزين برالي العُلا نيوم

يتقدمهم يزيد الراجحي..

توج الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، الفائزين بألقاب الفئات في رالي العُلا نيوم، الذي يشكل الجو
رئيس اتحاد السيارات يُتوِّج الفائزين برالي العُلا نيوم
  • 39
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

توج الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، الفائزين بألقاب الفئات في رالي العُلا نيوم، الذي يشكل الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية، بمشاركة 60 سيارة و16 دراجة نارية، من داخل المملكة وخارجها .

وقام الفيصل بتتويج الأبطال، يزيد الراجحي وياسر بن سعيدان وفِرناندو ألونسو دياز في الترتيب العام لفئة السيارات.

أما في فئة الدرّاجات النارية العادية، فقد تُوِّجَ الدرّاجون مشعل الغُنيم وعبداللـه الهلال، في حين تُوِّج الدرّاجون عبدالمجيد الخُليفي ورياض العُريفان، ووليد الشقاوي في فئة الدرّاجات النارية رُباعية العجلات، وإبراهيم المُهنّا في فئة الشاحنات .

وقطع السائقون مسافة 830 كيلو مترا، في مجمل مراحل الرالي الأربعة التي انطلقت أولى وثاني هذه المراحل من «الرفيعة» وانتهت في «قرية عين» في العُلا بطول 212 كيلو مترًا في كل مرحلة، فيما جاءت المرحلة الثالثة وهي مرحلة الانتقال من العُلا إلى نيوم بطول 231 كيلومترًا، وبدأت من «أبو القزاز» وانتهت في «العمود»، أما المرحلة الرابعة والنهائية انطلقت من «المويلح» وانتهت في «تريم» بمنطقة نيوم بطول 175 كيلومترًا .

بدأ الحفل بعرض مرئي عن الرالي، عقب ذلك ألقى الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل كلمة أكد فيها أهمية هذا الحدث الرياضي الذي شكل منعطفًا تاريخيًا في رياضة السيارات من خلال ما تشهده من تطور كبير.

بدورة أكد المشرف العام على الراليات في السعودية عبدالله باخشب أن تنظيم الرالي كان حلمًا واليوم أصبح واقعًا، وقال إنه كان على يقين بأن أبناء المملكة على قدر كبير من المسؤولية التي تمكِّنهم من تنظيم هذا الرالي الرائع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك