Menu
منيرة عبدالسلام

مثابرة ثم مثابرة ثم نجاح

الاثنين - 11 ذو القعدة 1442 - 21 يونيو 2021 - 01:03 م

مهما صعب حالك لا تتبع هواك مهما مررت في أزمات اتبع هداك اتبع الله هو من سيرشدك على الطريق الصحيح ولا تهدر وقتك في التفكير بما ليس لك وفكر فقط في القادم من حياتك وكن إنسانًا قويًا لا يكسره كلام سيئ عنه ولا يبدله زمن وتوكل على الله.

تيقن بأن كل شيء مكتوب وكل شيء محسوب عند رب العالمين إن فعلت خطيئة وخبأتها أنت ولكن أين ستذهب من عذاب الله والله يراك ماذا تفعل؟ لا ترضى بالحرام مهما صعب حالك واستمر وثابر إلى أن تصل.

توكلك على ربك وتسخير الخير لك منه تأكد بأنه اليوم هو يوم تفرح به لا تحزن على كلام يقذفونه عليك كي لا تنجح يريدون لك أن تخسر وهم يفرحون بذلك لا تندم على شيء فعلته وفعل الخيرات له أجر عظيم وثواب ستناله من رب العباد.

قوي بعزمك، مثابر بكل قوتك لديك همتك لديك الله هو من سينقذك حينما تسقط وستنهض ثانيًا بكل قوة وأمان هو أمانك واطمئنانك هو ميسِّر أمرك هو من إذا سألته أجابك وأعطاك ويزيدك وليطمئن قلبك وروحك وكل فؤادك وتأكد كل شيء يتأخر عليك خير لك أفضل من النجاح السريع لأن كل شيء يأتي بسرعة سيرحل سريعًا فقط كن مثابرا ولا تفكر بشيء.. ثابر تعلم من أخطائك افهم مهاراتك وكل شيء على ما يرام في حياتك.

ابني شيئًا كبيرًا ليطمئن قلبك وتفرح غدًا به ويرتاح فؤادك وتنتج شيئًا عظيمًا لك ويزدهر وترتقي الأمم وتُبنى الحضارات وكل شيء سيكون لك نصيب به فقط كن مثابرًا.

الكلمات المفتاحية