Menu

اليوم بالجوف.. الشباب ضيف ثقيل على طبرجل بكأس الملك

متوقع أن يدفع ألميرون بعدد كبير من البدلاء

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضيفاً على طبرجل، اليوم الأربعاء، وذلك ضمن مباريات دور الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين، ويحتضن ملعب جامعة الجوف الموا
اليوم بالجوف.. الشباب ضيف ثقيل على طبرجل بكأس الملك
  • 57
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضيفاً على طبرجل، اليوم الأربعاء، وذلك ضمن مباريات دور الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين، ويحتضن ملعب جامعة الجوف المواجهة التي يُختتم بها هذا الدور من البطولة.

وتأهلت لدور الـ32، فرق التعاون والاتحاد والهلال والنصر والأهلي والوحدة والاتفاق والعدالة والفتح والفيحاء والفيصلي وأبها وضمك والرائد وجدة والبكيرية والجبلين والمجزل والجيل والروضة والصفا والدرع والنجوم والطائي ونجران والخليج والعين والأخدود والعربي وأحد والشعلة.

وتبدو حظوظ الشباب كبيرة في التأهل إلى دور 32 ؛ نظرًا للفوارق الفنية بينه وبين مضيفه الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة.

ويأمل الشباب في أن يحقق بدايةً قوية لا سيما أنه يقدم موسماً جيداً، حيث يحتل المركز السادس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتأهل للدور ثمن النهائي لكأس محمد السادس للأندية العربية.

ومن المتوقع أن يدفع الأرجنتيني، خورخي ألميرون، بعدد كبير من لاعبيه البدلاء والشبّان بهدف تجهيزهم لباقي منافسات الموسم مع وجود عدد من لاعبي الخبرة، وفي المقابل يتطلع طبرجل لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، خاصةً أن المباراة ستقام على أرضه وبين جماهيره.

ويأمل طبرجل في أن يقدم الفريق مستوى مميزًا في مشاركته الثانية في المسابقة، إذ كانت مشاركته الأولى في النسخة الماضية وخرج مبكرًا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك