Menu


«الاتحاد» يحاول الهرب من منطقة الخطر مستغلًّا «العدالة»

اليوم في دوري المحترفين

يواجه «العدالة» مضيفه «الاتحاد» اليوم السبت ضمن الجولة الـ 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»
«الاتحاد» يحاول الهرب من منطقة الخطر مستغلًّا «العدالة»
  • 412
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يواجه «العدالة» مضيفه «الاتحاد» اليوم السبت ضمن الجولة الـ 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» عند الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء.

ويحتل «الاتحاد» المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة بعد أن فاز في 4 لقاءات فقط فيما خسر في 8 منها وتعادل في لقاءين في حين سجل في تلك المشاركات 19 هدفًا وتلقت شباكه 24 هدفًا، ويعود آخر فوز للفريق عندما تخطى على «الاتفاق» في الجولة العاشرة بهدفين.

أما «العدالة» ففي المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط تحصل عليها من الفوز في لقاءين فقط والتعادل في 3 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في 9 مواجهات، وسجل «العدالة» خلال مشاركته في هذه المباريات 16 هدفًا ودخل مرماه 31 هدفًا.

ويسعى «الاتحاد» إلى الفوز في المباراة من أجل الهروب من مراكز الخطر حتى لا ينافس على الهبوط، وهو أيضًا نفس الدافع الذي يدخل به «العدالة» إلى المباراة بحيث يتدارك موقفه قبل فوات الأوان.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد يتفوق على الأهلي.. وحمدالله في صدارة ترتيب هدافي العالم

العدالة ينهي عقد المثلوثي بـ«التراضي»

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك