Menu


ياسمين صبري ترتدي الثوب الصعيدي في أولى بطولاتها المطلقة

يُعرض المسلسل في رمضان..

يشهد الموسم الرمضاني المقبل، ارتداء الفنانة ياسمين صبري، ثوب الصعايدة للمرة الأولى، من خلال دورها في مسلسل «حكايتي». ودخلت ياسمين صبري، مُعسكراً مُغلقاً لرغبته
ياسمين صبري ترتدي الثوب الصعيدي في أولى بطولاتها المطلقة
  • 55
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يشهد الموسم الرمضاني المقبل، ارتداء الفنانة ياسمين صبري، ثوب الصعايدة للمرة الأولى، من خلال دورها في مسلسل «حكايتي».

ودخلت ياسمين صبري، مُعسكراً مُغلقاً لرغبتها في إنهاء تصوير مشاهدها في المسلسل، قبل دخول شهر رمضان الكريم، ورغم فرضها السرية التامة، إلا أن «عاجل» كشفت تفاصيل دورها.

وتُجسد ياسمين شخصية داليا، والتي تبدأ حياتها بصدمة عصبية إثر وفاة والدها أمامها؛ لتبدأ صراعاتها مع والدتها وعائلتها فور وفاة والدها؛ بسبب إجبارها على الزواج، فتقرر الهرب ليلة زفافها إلى الإسكندرية بمساعدة ابنة عمها, التي تُجسد دورها دنيا المصري.

وفي الإسكندرية، تبدأ معاناة جديدة لياسمين صبري، حيث تزوجت بأحد رجال الأعمال، ويدعى علي صقر البارون، والذي يُجسد دوره أحمد صلاح حسني، فتعيش معه أياماً صعبة؛ بسبب رفض عائلته لها، وتقوم الفنانة نهال عنبر بدور والدته.

ويتعرض زوج ياسمين صبري لحادث مفاجئ يودي بحياته، فتبدأ رحلة صراع جديدة مع عائلته على الميراث، خاصة أنه لديه ثلاثة أشقاء من كبار رجال الأعمال، ويجسدهم إدوارد وأحمد بدير وجمال عبدالناصر.

وتُشارك الفنانة وفاء عامر، في بطولة المسلسل، بتجسيدها لشخصية فريدة، مُصممة أزياء، وصاحبة الأتيليه، التي لجأت إليها ياسمين فور مجيئها للإسكندرية؛ لتعلمها الخياطة وتصبح فيما بعد من منافسيها في السوق.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل عبر شاشة CBC في خريطتها الرمضانية القادمة، والعمل الدرامي من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، ويعتبر أولى البطولات الدرامية المطلقة لياسمين صبري في الدراما التليفزيونية الرمضانية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك