Menu


نايف هزازي: عانيت في النصر كثيرًا وهو سبب جلوسي الآن بلا فريق

كشف عن سبب تعثر عودته إلى الشباب

كشف لاعب النصر والشباب السابق نايف هزازي، عن سبب عدم تعاقده مع نادٍ خلال الفترة الماضية. ولا يرتبط هزازي صاحب الـ32 عامًا، بعقد مع أي نادٍ، منذ انتهاء عقده مع
نايف هزازي: عانيت في النصر كثيرًا وهو سبب جلوسي الآن بلا فريق
  • 6524
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف لاعب النصر والشباب السابق نايف هزازي، عن سبب عدم تعاقده مع نادٍ خلال الفترة الماضية.

ولا يرتبط هزازي صاحب الـ32 عامًا، بعقد مع أي نادٍ، منذ انتهاء عقده مع فريق أحد، في شهر أكتوبر من عام 2018.

وقال هزازي، في تصريحات تلفزيونية، مساء الثلاثاء إن تصريحه خلال فترة وجوده في النصر، بأن القعود في دكة بدلاء «العالمي» أفضل من اللعب أساسيًّا مع أي فريق آخر، وهو ما جعل الأندية ترفض التعاقد معه.

وأشار إلى أن هذا التصريح جعل العديد من مسؤولي الأندية يتخذون موقفًا ضده، ويضعون شروطًا غريبة عند التفاوض للتعاقد معه، موضحًا أنه اضطر إلى الخروج بهذا التصريح لإسكات منتقديه الذين كانوا يعايرونه بأنه انتقل إلى فريق النصر ليجلس على الدكة.

ولفت نايف هزازي إلى أنه عانى كثيرًا خلال فترة وجوده في النصر؛ حيث سجل (هاتريك) في أول أو ثاني مباراة مع الفريق، ورغم ذلك، كان يجلس باستمرار على الدكة ويتم إبعاده عن المباريات.

وأعلن هزازي حصوله على كافة مستحقاته المتأخرة من نادي النصر، بعد أن ظل تسعة أشهر في نهاية عقده لا يتقاضى أي راتب.

وتابع: «ما تعرضت له داخل النصر لم يكن سهلًا، وكان لي متأخرات حصلت عليها ووقعت مخالصة. لمَّا خرجت من الاتحاد والنصر وذهبت إلى التعاون كان المهم أن ألعب.. وهذا لم يحدث. والأمر كان اختلافات فنية، وكنت أتمنى أن ألحق المشاركة في كأس العالم، من 2008 أحارب لكي ألعب مع المنتخب».

وأشار إلى أنه ظل تسعة أشهر في النصر لا يحصل على راتب، وترجى الجميع من أجل الحصول على أمواله.

وعن وجوده في الشباب، أكد هزازي أنه قضى موسمين ناجحين مع «الليوث»، وفاز بكأس الملك والسوبر، لافتًا إلى أنه كان هناك مفاوضات للعودة إلى الفريق، لكن رئيس النادي خالد البلطان رفض.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك