Menu

بالصور.. الألوان الجريئة والنيون يتصدّران موضة ملابس شتاء 2020

الأصفر والأزرق في المقدمة

اعتمدت أغلب عروض أزياء دور الموضة هذا العام على ألوان «النيون» كأحد صيحات موضة شتاء 2020، وهذه الألوان تناسب الجريئات اللواتي يرغبن في ارتداء ملابس تلفت الأنظار
بالصور.. الألوان الجريئة والنيون يتصدّران موضة ملابس شتاء 2020
  • 5
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اعتمدت أغلب عروض أزياء دور الموضة هذا العام على ألوان «النيون» كأحد صيحات موضة شتاء 2020، وهذه الألوان تناسب الجريئات اللواتي يرغبن في ارتداء ملابس تلفت الأنظار.

وتتميز ألوان الموضة بالتنوع من سنة إلى أخرى، وتختلف النساء من حيث اختيارها لهذه الألوان التي تتنوع بين الكلاسيكية والجريئة والهادئة، ونحرص اليوم على إبراز أحدث صيحات ألوان الموضة من منصات عروض الأزياء العالمية، حيث ستتميز سنة 2020 بإصدار دار عروض الأزياء العالمية ملابس شتوية عصرية لعاشقات الألوان الجريئة والهادئة.

اللون الأصفر:

سنشهد وجود اللون الأصفر بكثرة في ملابس شتاء هذا العام، وهو من أكثر الألوان بهجة ويتمتع بقدرة عالية على جذب الأنظار إليه، وقد ظهر في عديد من بيوت الأزياء الإسبانية Mango، إلى جانب فساتين السهرة كما استعان به الكثير من مصممي الأحذية العالمية.

لكن إذا أردتِ ارتداءه صباحًا فعليكِ اللجوء إلى درجته الهادئة ليتناسب مع أجواء العمل والجامعة.

اللون الأزرق:

اجتاح اللون الأزرق عددًا كبيرًا من عروض أزياء هذا الموسم، يمكنك تنسيقه مع ألوان أخرى مثل الأصفر والوردي.

اللون البرتقالي

من أحدث موديلات الأزياء هذا العام كانت باللون البرتقالي التي تواكب موضة خريف وشتاء 2020، ويعتبر اللون البرتقالي بكافة درجاته من أحدث صيحات الموضة في موسم خريف وشتاء 2020 حيث لم تعد الألوان الترابية مناسبة للخريف أو الشتاء بل أصبحت الألوان الصارخة والقوية أكثر رواجًا في عالم الموضة الآن، ورأينا الكثير من عروض الأزياء تشتمل علي ملابس رائعة تحمل اللون البرتقالي.

واللون البرتقالي يمتاز بأنه يضيف لمسة منعشة لأزياء الخريف والشتاء ويتماشي مع إطلالتك اليومية وكما يناسب أيضًا إطلالتك الرسمية في السهرات والحفلات ويمكنك تنسيق معه أكثر من لون مثل الألوان الحيادية الأبيض والأسود والبني.

الأخضر الليموني:

اجتاح أيضًا اللون الأخضر الليموني أبرز عروض أزياء هذا الموسم، حيث ظهر واضحًا في تصاميم الفساتين والجواكيت الشتوية، أيضًا ظهر كواحد من ألوان فساتين المحجبات، ويمكن تنسيقه بسهولة مع إطلالات الجينز، والتنورات السوداء الطويلة أو القصيرة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك